يكافئ بنك الكويت الوطني عملاءه الحاليين والجدد من المقيمين في دولة الكويت ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الكويت الوطني، بفرص للفوز بسيارة Range Rover Evoque العصرية الجديدة. وذلك ضمن حملة تحويل الراتب المخصصة للعملاء المقيمين والتي تستمر حتى نهاية ديسمبر 2016.
وتوفّر الحملة للعملاء الجدد الذين يحولون راتبهم إلى بنك الكويت الوطني فرصة واحدة لدخول السحب والفوز بسيارةRange Rover Evoque العصرية الجديدة، في حين يحصل العملاء الحاليون على فرصتين لدخول السحب الذي سيجري في فبراير 2017.
وقالت مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني ومدير إدارة الفروع المحلية غدير العوضي أن بنك الكويت الوطني يكرّس ريادته في السوق المصرفية المحلية من خلال توفير أفضل الخدمات والعروض المبتكرة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء، إلى جانب حفاظه على التميّز في جودة الخدمة وتوفير المزايا التنافسية لعملائه وتعزيز جسور التواصل معهم.
وأضافت العوضي أن هذه الحملة تأتي في إطار مكافأة عملائنا المقيمين ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك بفرص حصرية على امتداد العام للفوز بسيارة Range Rover Evoque 2016 إلى جانب الاستمتاع بخدمات الوطني المميزة والعروض المجزية والحصرية التي يوفرها لهم  والمصممة خصيصاً لتلبي تطلعاتهم وتواكب نمط الحياة العصرية.
ويقدم بنك الكويت الوطني لعملائه المقيمين الخدمات والمنتجات المصرفية الأكثر تطوراً والتي تتمتع بالسهولة والمرونة بدءاً من سرعة إجراءات تحويل الراتب، وخدمة الإصدار الفوري للبطاقات المصرفية، وبطاقة ائتمانية من دون رسوم للسنة الأولى وصولاً إلى الخدمات المتنوعة التي يوفرها من خلال شبكة فروعه الأكبر محلياً وإقليمياً، حيث يوفر البنك شبكة فروع في 15 سوقاً حول العالم، ليحافظ على موقعه الأقرب لعملائه المقيمين سواء كانوا في وطنهم أو في الخارج.
كما يوفر بنك الكويت الوطني العديد من الخدمات المحلية التي تشمل أجهزة السحب الآلي ونقاط البيع، إلى جانب فرع بنك الكويت الوطني المتواجد في مطار الكويت الدولي الذي يقدم خدماته للعملاء على مدار الساعة، والخدمات المصرفية الإلكترونية “الوطني عبر الإنترنت” و”الوطني عبر الموبايل” ليتمكن العملاء من متابعة أعمالهم المصرفية وإنجازها في أي وقت ومكان ومن دون تأجيل.