على النهج العالمي وبحثا منها لخلق بيئة عقارية متطورة تواكب المستجدات العالمية في عالم التطوير والتسويق العقاري، تطرح شركة “السرب للتطوير العقاري” مشروعها الجديد “دار الشرهان” في مدينة صباح الاحمد البحرية “الخيران”، والذي يعد من المشاريع التي تتمتع برؤية جديدة في عالم العقار الكويتي وبهدف خلق خدمات عقارية بحس عال يجسد روح الفن المعماري المغربي على أرض الكويت. وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة ناصر الراشد إلى أن مشروع “دار الشرهان” سكني بمساحات متعددة ، معتبرا ان المشروع هو مزيجا منسجم العناصر المعمارية المعاصرة والتصميمات التقليدية العربية الأصيلة (المعمار المغربي)، لافتا إلى أن هذا المشروع العملاق يوفر لسكانه الحياة اليومية بمستوى معيشي عصري مرتفع الجودة والرقي.
وقال الراشد “ يشتمل المشروع على واجهة بحرية واسعة متاحة لسكانه، كما يتميز المشروع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ويوفر أيضا بيئة مثالية للأسر الكويتية الأصلية التي تريد السكن في منازل بجودة مرتفعة ووفق معايير عالية وبتكلفة مقبولة”.
وعن تفاصيل المشروع بين الراشد ان الوحدات تتمثل في صالة استقبال وغرفة نوم ماستر وغرفة نوم متعددة، وحمامات ومغاسل ومطبخ وغرفة خادمة مع حمام خاص وغرفة ملابس خاصة، لافتا إلى أن جميع الوحدات مؤثثة بالكامل من أشهر محلات الاثاث، بما في ذلك المطابخ والأجهزة الكهربائية.
ولفت الراشد إلى أن المشروع يتميز بواجهة بحرية على الخور مباشرة بمياه زرقاء رائعة بإمتداد 16 مترا والتي توفر الراحة والاستمتاع والاسترخاء، مشيرا إلى أن هناك شواطئ رملية جذابة على مرأى البصر متاحة لسكان المشروع، وممرات وقنوات مائية خلابة تمثل الخور الاساسي للمنطقة والتي يمكن استخدامها في الهوايات البحرية المختلفة.
وأكد الراشد على ان نماذج المشروع مختلفة بمساحات تلبي احتياجات شرائح واسعة من المجتمع، بالاضافة إلى وجود مسبح خاص في المشروع ومواقف سيارات خاصة تخدم سكانه.
وعن جمال ورقي المدينة لفت الراشد إلى أن مدينة صباح الأحمد البحرية تعتبر أول وأكبر يشيد بالكامل من قبل القطاع الخاص الكويتي، وتقع المدينة في منطقة الخيران جنوب الكويت، اذ تعد المدينة عملا حضاريا متميزا ليس على مستوى المنطقة فحسب، بل في العالم.
وتابع “ تتميز المدينة باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجال إنشاء المدن، من حيث التخطيط والإنجاز لكل خدمات البنية التحتية والمرافق والخدمات على أعلى مستزى، فضلا عن المزايا الطبيعية والبيئية للمنطقة”.
وأشار إلى أن مدينة صباح الأحمد البحرية يتوافر فيها مباني خدمية مثل البريد والهاتف وتحتوي على خدمات متكاملة، من شواطئ ومساجد ومدارس ومركزا للإطفاء البحري ومركز خفر السواحل وممرات مشاة ومنتزهات عامة.
وأكد الراشد على ان مدينة صباح الأحمد توفر للعملاء فرصة عظيمة للعيش والاستمتاع برغد الحياة في بيئة صحية مريحة.