استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد .
كما استقبل سموه سمو الشيخ ناصر المحمد .
واستقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد .
واستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد حيث قدم لسموه تقريرا عن إنجازات المجلس البلدي لدور الانعقاد الحادي عشر عن الفترة من 21/10/2013 حتى 30/4/2015.
واستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد البروفيسور محمد يونس والحاصل على جائزة نوبل للسلام عام 2006 ومؤسس بنك جراميين للفقراء وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
حضر اللقاء المستشار بالديوان الأميري الدكتور يوسف الإبراهيم.
كما استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد محافظ الجهراء الفريق أول متقاعد فهد الأمير ومجموعة من أهالي منطقة الجهراء.
وألقى محافظ الجهراء كلمة خلال اللقاء قال فيها: « يتشرف اليوم محافظ ومختارو محافظة الجهراء وبعض وجهائها بزيارة سموكم ونرفع لمقامكم السامي شكر وتقدير وثناء أهالي محافظة الجهراء على قراركم وتوجيهاتكم الكريمة في إنشاء بعض المشروعات ذات الأولوية الضرورية للمواطنين والتي أصبحت معالم واضحة لمحافظة الجهراء فها هوالمستشفى يشيد ومبنى المحاكم شارف على الانتهاء وصالة المناسبات تم افتتاحها فلكم يا صاحب السمو حفظكم الله ورعاكم عالي التقدير وعظيم الامتنان فإن كان الشكر لسموكم الكريم على كل لسان فالدعاء لكم بموفور الصحة والعمر المديد حديثا عاما بين الناس.
 صاحب السمو أميرالبلاد لقد عبرتم بعبارات صادقة ومن القلب (كلهم عيالي) وقرنتم ذلك بالعمل في قيادة سفينة الوطن بحكمتكم ودرايتكم بتقوية وحدة الصف والنأي بالقرارالوطني إلى طريق عامر بالخير والأمن والأمان للكويت وأهلها ومواطنيكم بمحافظة الجهراء وهم يعيشون هذه الأجواء الوطنية والعطاء الأبوي من لدن سموكم الكريم يضعون أمامكم رؤيا لمشاريع مستقبلية تعود بالنماء وتحقيق الغايات جاءت ثمرة التشاور مع الأهالي هذه المشاريع أخذت خطواتها الأولى في بلدية الكويت وأملنا بتوجيهاتكم للحكومة الموقرة لطرحها من خلال برنامج الشراكة مع القطاع الخاص.
 صاحب السمو أمير البلاد أسأل الله أن يحفظكم ويحفظ الوطن بكم وبولي عهدكم الأمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته».