نظم المكتب الثقافي المصري في مقره بمنطقة الجابرية تحت رعاية سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت أسامة شلتوت امسيه احتفالا بالحدث التارخي اعاده احياء طريق الكباش وبحضور نخبة من ابناء الجاليه المصريه و الاشقاء الكويتيين.
 
في البداية رحب رئيس المكتب الثقافي المصري د. عماد حشيش بالحضور الكبير مؤكدا ان السفارة المصرية في الكويت و المكتب الثقافي المصري حريصين علي مشاركه هذا الحدث بالصوره التي تبرز اهميه هذا الموكب االمبهر المشابه لموكب لنقل المومياوات الملكيه الذي اقيم في شهر ابريل الماضي.
 
بدات الامسيه بعزف بعض المقطوعات الموسيقيه داخل المكتب الثقافي علي اله العود مما القي بهجه وفرح علي جميع الحضور وتم عرض البث المباشر لهذا الحدث التارخي علي شاشه عرض كبيره من امام المكتب الثقافي وذلك لمشاركه البث المباشر لهذا الحدث مع الاشقاء من دوله الكويت كما اديرت الفاعليه في بهو المكتب الثقافي عبر متابعه البث المباشر داخل المكتب واستمتع الحضور بالاستماع الي الأوركسترا الفيلهارموني والتي عزفت الموسيقى الفرعونية، و أنشودة آمون والتي يعاد إحياؤها بنفس الكلمات الفرعونية والاغاني والفقرات الاستعراضيه في الحفل.