1960 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر مرسوما بإصدار قانون النقد الكويتي والذي قرر أن يكون الدينار وحدة النقد الكويتي كما نص على إنشاء مجلس النقد الكويتي لتولي عملية اصدار الدينار.
1990 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بقانون والذي قررت فيه حكومة الكويت فرض حمايتها على الأموال المملوكة لمواطنيها أو غيرهم من المقيمين على أرضها وذلك للحفاظ عليها لصالح أصحابها الشرعيين.
2002 - العراق يبدأ تسليم الكويت الأرشيف الوطني الكويتي الذي سرقه أثناء احتلاله لدولة الكويت في عام 1990 حيث تسلمت الكويت 30 صندوقا مملوءة بالوثائق الكويتية المتعلقة بوزارة الداخلية.
2008 - الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات يدشن المرحلة الأولى من بوابة الكويت الالكترونية وذلك بالتعاون مع العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص حيث يمثل اطلاق البوابة لبنة أساسية تمهد الطريق لتطبيق منظومة الحكومة الإلكترونية بشكلها المتكامل الاندماجي.
2010 - صدور مرسوم اميري بإنشاء كلية للعمارة في جامعة الكويت للاشراف على تعليم عالى الجودة وتخريج معماريين ذوي كفاءة قادرين على إيجاد حلول مبتكرة وأفكار معمارية إبداعية.
2010 - صدور مرسوم اميري بإنشاء أكاديمية الكويت للفنون وتضم المعهد العالي للفنون المسرحية والمعهد العالي للفنون الموسيقية واية معاهد فنية أخرى تنشأ مستقبلا.
2010 - افتتاح منشأة تنقية الغاز الطبيعي من الغازات الحمضية المصاحبة في حقل المناقيش غرب الكويت بقدرة إنتاجية بين 40 و60 مليون قدم قياسية مكعبة من الغاز يوميا.
2014 - الصندق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع مع نيكاراغوا اتفاقية قرض بقيمة 30 مليون دولار لمشروع اعادة ترميم وتجهيز مستشفى تخصصي في منطقة (شاينادييغا).
الوفيات: 2010 - الفنان غانم الصالح ينتقل الى رحمة الله تعالى عن عمر ناهز 68 عاما. ويعتبر الراحل من أبرز وأشهر الفنانين في الكويت والخليج والوطن العربي. برز في الأعمال الكوميدية والتراجيدية التلفزيونية والمسرحية وكان أحد الوجوه المتميزة في مسيرة الفن الكويتي.