أطلقت هواوي مؤخرًا جهازًا لوحيًا فريدًا للأطفال - huawei matepad t kids edition، المصمم مع وضع تعليم الأطفال ونموهم الصحي في الاعتبار. تتوافر هذه الإضافة الأخيرة إلى سلسلة الأجهزة اللوحية - huawei matepad t، المتوفرة بمقاس 8 بوصات و 9.7 بوصات، على أجهزة لوحية جميلة مصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. إنها توفر كل ما يحبه الطفل بتصميم أنيق وبسيط، بما في ذلك حافظة أطفال رائعة وقلم إلكتروني وتطبيق - kids cner محمّل مسبقًا بمحتوى مناسب للأطفال. بالإضافة إلى ميزات راحة العين، وميزات المساعد الأبوي وحماية الشحن، يقف جهاز huawei matepad t kids edition الجديد راسخًا باعتباره الرفيق المطلق والمرح الآمن لأطفالك.
تصميم واكسسوارات الاطفال
تم تشطيب جسم سبائك الألومنيوم بسفع رملي عالي الجودة وعمليات أنودة وفرشاة دقيقة لتوفير شعور متماسك بالجودة. تؤدي الحواف اليمنى واليسرى فائقة النحافة إلى توفير مساحة رؤية واسعة، مما يوفر تجربة بصرية غامرة. الغلاف الخلفي المعدني الكبير يجعل الجهاز أكثر راحة ومتعة في الإمساك به.
يأتي جهاز huawei matepad t kids edition مع حقيبة أطفال مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا، مما يوفر حماية شاملة لكل من الجهاز والأطفال بفضل الجراب المضاد للصدمات في تصميم مغلف بالكامل. إلى جانب ذلك، يوجد مقبض دوار على العلبة الواقية: يمكن للأطفال بسهولة حمل الجهاز اللوحي من المقبض، والذي يتضاعف أيضًا كحامل دعم عند الحاجة.
يأتي جهاز huawei matepad t kids edition مزودًا بقلم إلكتروني يوفر تجربة أكثر تفاعلية للأطفال من خلال تمكينهم من رسم صور أدق على الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى إطلاق العنان لإبداعهم أو التحسن مع الألعاب التي تعمل باللمس. من السهل أيضًا حملها حيث يمكن أن تتناسب مع حقيبة الطفل عند عدم استخدامها. بالحديث عن ذلك، تتكون حقيبة الأطفال من قشرة زرقاء ومقابض خضراء، مع قلم أزرق لامع يناسب عقول الأطفال الفضوليين.
ركن الاطفال
تم تصميم جهاز huawei matepad t kids edition ليستخدمه الأطفال: مع ركن الأطفال الذي تم تصميمه مع مراعاة أهمية الإشراف الأبوي وخصائص حماية العين، وطمأنة الآباء بأن أطفالهم سيكونون آمنين ويستمتعون أثناء استخدام الجهاز اللوحي
فيما يتعلق بالمحتوى، عقدت هواوي شراكة مع azoomee و babybus ، وهما من المطورين التربويين الرائدين اللذين ينشئان تطبيقات للأطفال. وبالتالي يأتي جهازhuawei matepad t  إصدار الأطفال مع عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في baby panda wld، وعضوية مجانية لمدة عام في azoomee. من خلال التدفق المستمر للمحتوى المحدث، تتيح هذه التطبيقات للأطفال مواصلة التعلم والاستمتاع أثناء القيام بذلك.
babybus هي شركة إنترنت تزود الأطفال بمحتوى إبداعي وتعليمي. لقد خدمت الشركة 500 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم، وأصدرت أكثر من 200 تطبيق و 2500 حلقة من الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى أكثر من 5000 قصة صوتية. تتوفر منتجاتهم بـ 12 لغة في 160 دولة ومنطقة حول العالم.
بالإضافة إلى المحتوى المتنوع، يدعم ركن الأطفال رسم الأطفال والمسجل والكاميرا وغيرها من الميزات. صممت هواوي بشكل كبير العديد من سمات الأطفال التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها، بالإضافة إلى حماية العين متعددة الطبقات والمؤقت ومساعد الوالدين، مما يوفر نظامًا أساسيًا موثوقًا وآمنًا للأطفال للتعلم واللعب.
حماية متعددة الطبقات للعين
يعمل جهاز huawei matepad t  إصدار الأطفال على تعزيز قوة التكنولوجيا لحماية بصر الأطفال. تقوم وحدة ضبط الألوان المدمجة بضبط المحتوى على الشاشة بذكاء، مما يوفر وضع حماية العين المنفصل الذي اجتاز شهادة tÜv rheinland للضوء الأزرق المنخفض. بمساعدة مستشعر الإضاءة المحيطة، يتيح الجهاز اللوحي أيضًا حماية متعددة الطبقات لعيون طفلك.
تم تجهيز أجهزة هواوي اللوحية بجهاز استشعار جاذبية مدمج يمكنه تحديد ما إذا كان المستخدم مستلقيًا بشكل مسطح، مع مطالبات لتشجيعهم على ضبط وضعهم وفقًا لذلك. حتى أن هناك خوارزمية تكتشف متى يهتز الجهاز اللوحي (مثل عندما يستخدم المستخدم الجهاز اللوحي أثناء المشي أو في السيارة)، والتي يمكن أن تذكر طفلك باستخدامه في حالة مستقرة، وبالتالي تطوير عادات أفضل للعين. علاوة على ذلك، عند تمكين وضع الكتاب الإلكتروني، يقوم الجهاز اللوحي تلقائيًا بضبط التباين والسطوع والحدة والتشبع ودرجة حرارة اللون وتدرج الرمادي وغيرها من المعلمات على الشاشة لتقديم تجربة قراءة عالية الجودة تشبه إلى حد كبير تجربة قراءة كتاب مادي. يمكن تشغيل وإيقاف تنبيهات الطرق الوعرة وتنبيهات الموقف ووضع الكتاب الإلكتروني والمزيد في ركن الأطفال.
مساعد الوالدين
يوفر جهاز huawei matepad t kids edition للوالدين راحة البال أثناء استخدام أطفالهم للجهاز اللوحي. في ملف تعريف الطفل، يمكن للوالدين الوصول إلى سجلات استخدام أطفالهم، مما يسمح لهم بتسجيل وقت استخدام أطفالهم والاطلاع على التطبيقات المستخدمة خلال أي فترة معينة. يمكن للوالدين بعد ذلك إدارة الوقت الذي يقضونه والتطبيقات المستخدمة والمحتويات الأخرى القابلة للعرض في ركن الأطفال، مما يسمح لهم بتعيين فترات زمنية محددة متعددة على مدار اليوم.
باختصار، إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد لأطفالك الصغار يوفر لهم محتوى تعليميًا ثريًا مع توفير الترفيه لهم أيضًا ومراعاة سلامتهم، فإن جهاز huawei matepad t kids إصدار الأطفال الجديد هو السبيل للذهاب بسهولة مما يجعله أفضل خيار لدينا لعام 2021 في الكويت قريبا!!