أكد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أنه يتوقع أن يكون ريال مدريد أكثر "شراسة" خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الأرجنتيني: "أعتقد أن ريال مدريد سيؤدي بشكل مماثل لما كان عليه في مباراة كأس الملك الموسم الماضي، كانت مباراة عصيبة أمام فريق يتمتع بالحيوية وخاصة في الجانب الدفاعي".

وفاز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على أتلتيكو في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الملك في الموسم الماضي، في مباراة اعتمد خلالها لاعبو الفريق الملكي على عامل اللياقة البدنية بشكل كبير لحسم اللقاء لصالحهم.

وأضاف سيميوني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد على هامش اللقاء الذي يستضيفه اليوم ملعب فيسينيتي كالديرون: "بلا شك وجود مودريتش في هذا اللقاء سيمنح الريال ميزة كبيرة في منطقة المناورات".

 ويرى سيميوني أن المباريات الأربع التي فاز بها فريقه مؤخراً على الريال لن تكون ذات أهمية إذا أخفق أتلتيكو في تحقيق الفوز في مباراتي دور الثمانية من البطولة الأوروبية.

وتابع سيميوني قائلاً: "دائماً ما تكون هناك فترات مثل هذه، لم نتمكن من تحقيق الفوز عليهم خلال 14 عاماً والآن تغير الحال".