أعلن أمس عدد من النواب عن لقاء جمعهم وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ، فقال النائب أحمد مطيع تشرفت مع مجموعة من الزملاء النواب بلقاء سموه واستمعنا بعناية لتوجيهاته الحكيمة ‏وأفكاره النيرة السديدة ‏ورؤيته الإصلاحية الشاملة ‏وتبادلنا الأحاديث حول الشأن العام.. فشكرا لسموه ‏على حسن استقباله ‏وكرم ضيافته ورحابة صدره.
وشكر النائب أسامة المناور سمو ولي العهد لسعة صدره وصدق نصحه، و قال النائب الصيفي الصيفي أن لقاء سموه مع مجموعة من اخوانه النواب اتسم بالحديث الصريح من اجل مصلحة الكويت، واستمعنا لتوجيهات وأفكار سموه، وسموه رجل إصلاحي ومتخذ للقرار ومستمع جيد، بدوره قال النائب فايز الجمهور أن اللقاء اتسم مع سموه بالحديث الصريح والشفاف الذي يصب لمصلحة الكويت وأهلها.
 إلى ذلك، أعلن عدد من النواب الجلوس على مقاعد الوزراء خلال جلسة اليوم ، منهم النواب محمد الراجحي ومساعد العارضي ومبارك الحجرف ومرزوق الخليفة وسعود بو صليب ومحمد المطير وعبدالكريم الكندري وثامر السويط وخالد العتيبي وقال النائب عبدالكريم الكندري “ احتراماً للتفويض الشعبي، سأجلس على المقاعد الأمامية ‏بإذن الله، ثابتون.. لا جلسة إلا بصعود المنصة.