أعلن نائب رئيس لجنة الكرة في القادسية، رفاعي الديحاني موافقة ادارة نادي الساحل على نقل المباراة المقبلة بينهما في دوري كرة القدم، الى إستاد محمد الحمد بنادي القادسية، حيث كانت المباراة مقررة على إستاد الساحل بالمنطقة العشرة. 
ووجه الديحاني شكره لإدارة الساحل على تفهمها رغبة القادسية في نقل المباراة في ظل عدم جاهزية ملعب الساحل بالشكل المطلوب لاستضافة المباراة. 
من جهة اخرى أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة مباراة القادسية واستقلال دوشانب الطاجيكي لطاقم تحكيم من الهند، يضم حكم الساحة برتاب سينج، وطاقم معاون مؤلف من سبام كيندي، ومويراتيم، والحكم الرابع بانيرجي برنجال، على أن يراقب المباراة الحكم كومار جانج من النيبال، وسيكون مقيم الحكام الإيراني مسعود حسن.
وكانت بعثة القادسية قد غادرت إلى طاجيكستان لمواجهة الفريق الطاجيكي الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة لمنافسات كاس الاتحاد الاسيوي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة. 
وترأس بعثة الأصفر رئيس النادي الشيخ خالد الفهد اضافة الى 18 لاعبا فقط بعد اعتذار 8 لاعبين لظروف الدراسة والعمل وهم نواف الخالدي وبدر المطوع وعبدالعزيز المشعان وخالد محمد ابراهيم وصالح الشيخ وعبدالرحمن العنزي وطلال العامر وضاري سعيد اضافة الى عدم اصدار السلطات الطاجيكية الفيزا الخاصة بالنيجيري عبدالله شيهو والاوزبكي ايفان ناغاييف.