أعلنت بلدية الكويت عن إزالة 83 إعلان انتخابي وعدد (4) مقرات انتخابيه في محافظات العاصمة والفر وانية وحولى وذلك عقب إنتهاء الإنتخابات التكميلية في الدائرة الثالث.
و أوضحت البلدية بأن فرق البلدية الميدانية التي تم تشكيلها  بناء على تعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بتطبيق الشروط والضوابط الخاصة بمنح التراخيص للمقرات والإعلانات الانتخابية للمرشحين بعضوية مجلس الأمة طبقا للنظم واللوائح المعمول بها بالبلدية على ضوء القانون رقم (35) 1962 في شأن انتخابات مجلس الأمة وتعديلاته. قد انتهت من إزالة كافة الإعلانات والمقرات الانتخابية وعمليات تنظيف المدارس المخصصة للاقتراع.
 ولفتت إلى أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة وفريق طوارئ قد أزال عدد ( 23) إعلان انتخابي إلى جانب إزالة عدد (4) مقرات انتخابية وتوفير (20) لوري و( 7 ) كناسات و( 4 ) كباسات والإستعانة ب ( 140 ) عامل نظافة فيما أزالة فرق إدارة  النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولى ( 35) إعلان إنتخابي والإستعان ب 120 عامل نظافة إلى جانب توفير (6 ) لوري و( 4) كباسة و(2) تريلا و(2) سطحه و(2) رافعه شوكية و(10) مكانس.
في حين إزالة إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الفر وانية (25) إعلان انتخابي إلى جانب توفير ( 15) لوري و(3 ) مكابس والاستعانة ب (50) عامل نظافة.  وفي الختام أثنت البلدية على جهود الفرق الميدانية لمراقبات النظافة وإشغالات الطرق وفرق الطوارئ التي بذلوها خلال فترة الانتخابات والتي ساهمت في نجاح العرس الديمقراطي.