احتفلت “الوسط”، الأسبوع الماضي ببداية عامها الرابع عشر، ومرور   14 عاماً على الصدور، حرصت خلالها على الإلتزام بالقيم المهنية الصحافية الراقية والحيدة والنزاهة والتجرد عن الغرض، وكان القارئ هو اعتبارها الأول ومحور كل نشاطها. وتلقت “الوسط” التهنئة من المسؤولين الذين أشادوا بمهنية الصحيفة والقراء الذين حرصوا على متابعة الوسط ورقياً وإلكترونياً منذ الصدور.
 
 
مواصلة مسيرة العطاء 
 
 
وقد أرسل وزير الإعلام والثقافة، عبدالرحمن المطيري، بطاقة تهنئة لرئيس تحرير “الوسط” الأستاذ عدنان الوزان بمناسبة العيد الرابع عشر للصحيفة، جاء فيها:
يسرنا أن نتقدم لكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة الذكر الـ 14 لصدور جريدة “الوسط” الغراء، متمنياً لكم مزيداً من التقدم والنجاح والتألق ومواصلة مسيرة العطاء، والجهود المقدرة في إثراء المشهد الصحفي وتجسيد الرسالة الإعلامية. وبهذا الصدد لايسعنا إلا أن نثمن عالياً جهودكم وجهود أسرة الجريدة والعاملين فيها.
وأدعو الله عز وجل أن تكلل جهودنا جميعاً لما فيه خير ومصلحة بلدنا الحبيب الكويت، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.
 
 
مكانة مرموقة
 
 
كما أرسلت وكيل وزراة الإعلام، منيرة الهويدي، بطاقة تهنئة، إلى رئيس تحرير الصحيفة، جاء فيها: تهديكم وزارة الإعلام أطيب التحيات، متمنية لكم دوام التوفيق والسداد، ونتقدم لشخصكم الكريم ولأسرة جريدة “الوسط” بأسمى وأرق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الـ 14 لصدرو جريدتكم، التي استطاعت أن تتبوأ مكانتها المرموقة بين الصحف المحلية والدولية بفضل الجهود المتميزة لأسرة الجريدة، وحرصهم على الموضوعية والحرفية الإعلامية. ونسأل الله العلي القدير أن يسدد خطاكم ويوفقكم إلى مافيه خير وخدمة كويتنا الحبيبة، متمنين لكم المزيد من التقدم والنجاح.