ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني ان جريمة قتل وقعت في منطقة صباح الناصر صباح اليوم الاحد راح ضحيتها مواطن يبلغ من العمر 74 عاما علي يد زوج ابنته المطلقة نتيجة خلاف اسري بينهم .

   وأشارت الى  ان المتهم بالقتل يدعى(ت م) من مواليد 1979 ويعمل عسكري في وزارة الداخلية وقام بجريمته وهو يرتدي زيه العسكري بإطلاق النار من سلاح (m16) الذي كان بعهدته من مقر عمله في مخفر العارضية .

 واوضحت انه بعد ورود بلاغ من العمليات يفيد بوصول المدعو (ع م) كويتي الجنسية (74) عاما رب اسرة الى مستشفى الفروانية ووجود طلقة برأسه وانه على ضوء ذلك  باشرت أجهزة البحث والتحري بالاداراة العامة للمباحث الجنائية التحريات اللازمة والتي اسفرت عن معرفة هوية القاتل المذكور .

  وأضافت الإدارة ان أجهزة البحث والتحري قامت برصده والتعميم عليه بالمنافذ خشية هربه اذ تم تحديد مكان تواجده وبعد التأكد من ذلك تمت مداهمة المسكن وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه لجريمة القتل عن طريق اطلاق النار من سلاح(m16) برأس المجني عليه اثر خلافات عائلية.

وذكرت ان المتهم أرشد رجال الامن الي مكان السلاح المستخدم والذي كان اخفاه في مركبته التي تم تفتيشها والعثور على عدد سلاحين (m16) مع مخزن طلقات وفيه 22 طلقة بالإضافة الي طلقة كلاش ومسدس وعلبة طلقات بها 27 طلقة.

  وأشارت الى انه تم تحريز الأسلحة وجاري عمل اللازم لاستكمال التحقيقات تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.