- الثامن عشر من أبريل: 
1968 - افتتاح مصفاة الشعيبة بقدرة إنتاجية تبلغ 95 ألف برميل يوميا وتعد أول مصفاة تملكها شركة البترول الوطنية.
2000 - مجلس الأمة يوافق على مشروع قانون دعم العمالة الوطنية وتشجيعها على العمل في القطاعات غير الحكومية وتضمن التزام الحكومة بتقديم دعم وعلاوة اجتماعية وعلاوة أولاد للمواطنين العاملين في القطاع الخاص.
2004 - نادي الفتاة الرياضي يحقق المركز الأول في الفرق بالبطولة الخليجية الثانية لكرة الطاولة التي أقيمت في البحرين.
2005 - مجلس الأمة يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الرعاية السكنية وأعطى المرأة الكويتية المعاقة المتزوجة من غير كويتي ولها أبناء منه حق التمتع بالرعاية السكنية كما رفع قيمة الاستملاك والتثمين أو البيع بواقع 60 ألف دينار (من 140 ألف دينار إلى 200 ألف) وسمح بإسهام القطاع الخاص في تعمير الأراضي الفضاء المملوكة للدولة لأغراض الرعاية السكنية.
2014 - مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تمنح المستشار بالديوان الأميري ورئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية وممثل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية الدكتور عبدالله المعتوق شارتها الذهبية في أرفع تكريم تقدمه للشخصيات المتميزة تقديرا لدوره في دعم العمل الإنساني.
2018 - نادي الكويت يتوج بلقب دوري (فيفا) لكرة القدم للدرجة الممتازة برصيد 49 نقطة بعد التعادل مع نادي كاظمة بهدفين. الوفيات: 2001 - عضو مجلس الأمة الأسبق عبد الرزاق الخالد ينتقل إلى رحمة الله عن عمر ناهز 71 عاما وقد انتخب عضوا في أول مجلس أمة عام 1963 كما انتخب عضوا في غرفة تجارة وصناعة الكويت وكان أول رئيس تحرير لمجلة (الطليعة).