تفتتح غداً الثلاثاء منافسات المرحلة الـ25 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بثلاث مباريات، في مقدمتها مباراة تجمع الأهلي والأسيوطي سبورت وأخرى بين الزمالك وسموحة، بالإضافة إلى اللقاء الثالث الذي يجمع بين بتروجيت وألعاب دمنهور.

ويحل الزمالك، متصدر الدوري برصيد 48 نقطة، ضيفاً على فريق سموحة، صاحب المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، بإستاد الإسكندرية، ويبحث الفريقان عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة التى تقام على إستاد الإسكندرية بحثاً عن الفوز لتعزيز صدارته للترتيب العام، وتوسيع الفارق بينه وبين إنبي، صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة.

وانتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق أمس الأحد، عقب انتهاء معسكر المنتخب المصري أول أمس السبت.

ويعلن المدير الفني البرتغالي جوزوالدو فيريرا عن قائمة الزمالك اليوم الإثنين قبل سفر الفريق إلى الإسكندرية مباشرة.

وفي ثاني المباريات يستضيف فريق الأهلي، صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، نظيره الأسيوطي سبورت صاحب المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد تسع نقاط في ستاد بترو سبورت.

الأهلي يسعى للتخلص من أدائه المهزوز خلال المباريات الأخيرة على حساب فريق الأسيوطي المهدد بالهبوط، ويطمع الأحمر في تحقيق فوز يمنحه الثقة قبل مواجهة المغرب التطواني بدوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل.

وقام المدير الفني الإسباني خوان كارلوس غاريدو بإلغاء معسكر الفريق للمباراة، وسيكتفي بمران واحد اليوم الإثنين، يعلن عقب انتهائه عن قائمة لاعبيه التي ستخوض اللقاء.