أكد النائب صالح عاشور أنه بعد رفض ديوان الخدمة المدنية لترشيحات وزارة التربية للمناصب القيادية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي على وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى تحري الدقة والضوابط بالترشيحات القادمة بعيدا ‏عن المحسوبية وإرضاء التيارات السياسية على حساب الكفاءات والخبرات الميدانية والعلمية و«الجرة لا تسلم كل مرة من الكسر».  في هذه الاثناء تقدم عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الشريعة والدراسات الاسلاميه بشكوى الى مجلس الامة برقم 270 يتظلمون فيها من اختيار عميد للكلية على الرغم من أنه خارج المرشحين للمنصب. ‏
في ذات السياق تقدم عضو بهيئة التدريس بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بشكوى مماثلة الى مجلس الأمة برقم  271  يتظلم فيها من اختيار عميد للكلية على الرغم من أنه ليس احد المرشحين وضياع أحقيته بالترشح لهذا المنصب. وتمت احالة شكاوى اعضاء هيئة التدريس بكلية الشريعة الى لجنة العرائض والشكاوى البرلمانية لمناقشتها .
إلى ذلك ‏تقدم مجموعة من المواطنين بشكوى جماعية الى مجلس الأمة برقم 263 يتضررون فيها من إيقاف قرارات المجلس البلدي من قبل بلدية الكويت والمتعلقة بتراخيص المستثمرين دون وجه حق ، وتمت احالة الشكوى الى لجنة العرائض والشكاوى البرلمانية برئاسة النائب روضان الروضان لمناقشتها.
من ناحية اخرى تقدمت مواطنه بشكوى الى مجلس الأمة برقم 269 والمواطنة مسجلة في الاتحاد الدولي للفروسية وتتضرر من شطب ‏عضويتها من قبل نادي الصيد والفروسية وحرمانها من المشاركة في البطولات المحلية والعالمية.