تنطلق عصراليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر2020 فعاليات كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ/ عبد الله المبارك الصباح - طيب الله ثراه – وتستمر فعالياتها على مدى ثلاثة ايام متتالية بمشاركة واسعة من رماة النادي ورماة الحرس الوطني الكويتي في مسابقات رمايات (المسدس والبندقية ضغط الهواء 10 متر ورماية القوس والسهم الأولمبي) للرجال والسيدات.
كما أعدت اللجنة المنظمة للبطولة التجهيزات الخاصة لإخراج الحدث في أبهى صوره من خلال تجهيز مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي وتوفير المستلزمات الخاصة بالرماة والراميات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الصحية، وقد تم فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة إعتبارا من يوم السبت الماضي وأغلق باب التسجيل مساء يوم الثلاثاء الماضي حيث تم إجراء القرعة وتوزيع المجموعات لمنافسات أسلحة الرصاص ومنافسات رماية القوس والسهم.
وفي تصريح صحفي أكد المهندس / محمد مسفر الغربه - أمين السر المساعد بنادي الرماية بان كأس المغفور له الشيخ/ عبد الله المبارك الصباح - طيب الله ثراه- لها مكانة خاصة لدى اسرة الرماية الكويتية مشيداً بالدور الكبير الذي تقدمه أسرة المغفور له الشيخ عبد الله المبارك الصباح - طيب الله ثراه - تجاه أسرة ورماة نادي الرماية الكويتي الرياضي من دعم وتشجيع خاص.
وقال الغربه: أن اليوم الخميس سيشهد بداية التدريبات الرسمية لرماية القوس والسهم اعتباراً من الساعة الثالثة والنصف عصراً ومن ثم تبدأ في الخامسة مساءا التدريبات الرسمية لرماية المسدس والبندقية ضغط الهواء 10 متر لفئة الرجال، على أن تبدأ المنافسات الفعلية يومي الجمعة والسبت الذي سيشهد جولات النهائيات لجميع المسابقات واعلان الفائزين والفائزات.
هذا وسيقام حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز يوم السبت الموافق 2/1/2021 على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.