قدم عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة محافظة العاصمة بالمجلس البلدي الدكتور حسن كمال اقتراحا بإعداد دراسة مرورية شاملة للمنطقة الواقعة ضمن الدائري الأول والتي تتضمن المناطق التجارية والاستثمارية والأبراج العالية، آخذين بالاعتبار أثر بناء الأبراج والمباني العالية على الحركة المرورية ومواقف السيارات والبنية التحتية، مع اقتراح حلول، إن ألزم.
وقال كمال في اقتراحه ان المباني العالية تؤثر سلبا على حركة المرور وبشكل ملحوظ بسبب زيادة الحجم المروري على الشوارع المحيطة وبسبب الكثافة العالية لقاطني ومستخدمي هذه المباني، لاسيما زيادة عدد المركبات المنطلقة من وإلى هذه المباني، بالإضافة إلى أنها تتسبب بشلل مروري في الشوارع وخاصة في ساعات الذروة.
 كما اقترح كمال تحديد ارض في كل محافظة خلال فترة الأعياد الوطنية لإقامة الاحتفالات والأنشطة الوطنية عن طريق فعاليات ومعارض في المحافظات وقال إن الأعياد الوطنية ترسخ مشاعر المحبة والانتماء والولاء لدولتنا الحبيبة، وربط الأجيال بماضيها المشرق وإعادة بناء شخصية شبابها بالاقتداء ببطولات وآباءهم وأجدادهم الذين ضحوا بكل غالي ونفيس من اجل إقامة دولة تنعم بالأمان والاستقرار والرفاهية، حتى يتسنى لشبابنا مواصلة ما قام به الأوائل من أبناء الوطن. فهي تجسيد لدور أهل الكويت وحكامها في بناءها واستقرارها والعمل على تلاحم وترابط الشعب والولاء للكويت.