وقع الطيران العماني على اتفاقية طويلة الأمد مع شركة آير فرانس للصناعات - كيه إل إم للهندسة والصيانة لتوفير خدمات الدعم والصيانة لمحركات المشغلة لطائرات البوينغ من طراز 737 ضمن أسطول الطيران العماني.
وقع الاتفاقية في مدينة أمستلفين بهولندا كل من بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني وتون دورتمانس نائب الرئيس التنفيذي لشركة كيه إل إم للهندسة والصيانة وبحضور محمد بن حارب آل سعيد سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة هولندا والدكتور إنج بيتر إلبيرس الرئيس التنفيذي لشركة كيه إل إم.
وفازت كيه إل إم للهندسة والصيانة بهذا العقد بعد تقديم عرض تنافسي، ومن شأن هذه الاتفاقية دعم سجل الطيران العماني في مجال الأمن والموثوقية التشغيلية وكذلك مؤشر الأداء في الوقت المحدد لسنوات قادمة.
وأعرب بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته بتوقيع هذا العقد مع شركة آير فرانس للصناعات - كيه إل إم للهندسة والصيانة التي تحظى بسمعة ممتازة وأثبتت جدارة في مجال صيانة المحركات والذي يأتي لسلامة الركاب والطاقم على هرم أولويات الطيران العماني وأهمية الحفاظ على سجل الموثوقية التشغيلية ومؤشر الأداء في الوقت المحدد.
من جانبه قال فرانك تيرنر نائب الرئيس التنفيذي لشركة آير فرانس للصناعات - كيه إل إم للهندسة والصيانة: «لقد عملنا مع الطيران العماني بشكل منتظم لعدة سنوات، وأنا سعيد جدا بأن نحظى على ثقتهم ليتم اختيارنا لهذه الشراكة في مجال صيانة المحركات».