نظمت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للاتصالات، زيارة خاصة لمستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال بصحبة الفنانة أصالة نصري أثناء زيارتها للكويت لإحياء إحدى الأمسيات الغنائية التي تأتي ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير 2016 مع Ooredoo.

وتهدف الزيارة، التي نظمها فريق عمل Ooredoo الكويت، إلى مشاركة فرحة الاحتفالات الوطنية مع الأطفال المرضى، وتضمن البرنامج عروض ترفيهية للأطفال وشخصيات كرتونية، إلى جانب الهدايا التي قام ممثلي الشركة، والفنانة أصلة نصري بتوزيعها على الأطفال. وقضت الفنانة أصالة أكثر من 2 ساعات مع الأطفال غنت فيها معهم وشاركتهم اللعب.

وبدوره يقول مدير إدارة الإتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "تأتي زيارتنا لمستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال، بصحبة الفنانة أصالة نصري، ضمن مشاركتنا في مهرجان هلا فبراير لهذا العام، حيث لم نستطع كشركة الاحتفال بالأعياد الوطنية، مع أهل الكويت دون أن نشارك أحبائنا الأطفال هذه الأجواء الاحتفالية وأن نتمكن من رسم البسمة على وجوههم في موسم يستمتع خلاله جميع أفراد المجتمع بالأجواء الاحتفالية المميزة."

والجدير بالذكر أن مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال ، التابع للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى KAACH، إسس كجمعية نفع عام  لتقديم أعلى مستويات العناية التلطيفية شاملة التخصصات, للعناية بجميع الأطفال المقيمين في الكويت الذين يعانون من أمراض تهدد وتحد من فترة حياتهم. كما يهدف مستشفى بيت عبدالله إلى تحسين جودة  ونوعية حياة الأطفال المرضى وأسرهم من خلال تقديم الخدمات المصممة خصيصا لإحتياجات الطفل وعائلته،  بإعطاءهم الفرصة لإختيار المكان لتقديم الرعاية اللازمة سواء في المنزل أو في بيت مستشفى بيت عبدالله أو في المستشفى الذى يتواجد فيه الطفل .  

تشمل فعاليات مهرجان هلا فبراير 2016 مع Ooredoo مخيم بمنطقة بنيدر، أمسيات شعرية، ودينية، وغنائية، وثقافية تقام في صالة التزلج، و"كرنفال هلا فبراير"، وسباق ماراثون لجميع الأعمار والفئات، فضلاً عن مسابقة جرافيتي في حب الكويت، وغيرها من الأنشطة مثل مسابقة قفز الحواجز في مركز الكويت للفروسية."