تستعد «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات لإنطلاق الحملة التسويقية الضخمة لمعرض العقارات الكويتية والدولية الذي سيعقد خلال الفترة من 7 إلى 10 مارس المقبل في الريجنسي، والذي يعتبر الحدث العقاري الأكبر والأضخم في الكويت، والتي تشمل جميع النواحي لتغطية فعالياته بشكل موسع لتعريف جميع شرائح المجتمع بالمعرض والمشاريع المقدمه فيه.
 وقال مدير التسويق والإبداع في الشركة عبد الله الشهابي إن الحملة الإعلانية التي تقوم بها الشركة ستكون في مقدمتها تغطية صحفية شاملة لجميع مشاريع الشركات المطروحة خلال فترة المعرض وتسعى من خلالها جذب الجمهور والتعرف على المشاريع المعروضة عن قرب خلال فترة المعرض.
 وأضاف» ستقيم الشركة باستضافة باقة من المجموعات المعروفة لدى متابعي مواقع التواصل الإجتماعي حتى نصل بالفائدة العامة لجميع شرائح المجتمع».
وأشار الشهابي إلى أن الشركة بدأت في الحملة التسويقية الضخمة للمعرض والتي تشمل اعلانات في جميع الصحف اليومية، وإعلانات الباصات ، بالاضافة إلى دليل عقاري يتضمن مشاريع الشركات الضخمة يوزع مع جميع الصحف اليومية وكذلك داخل وخارج المعرض.
 وتابع « تنوي الشركة نشر اعلان المعرض المرئي لدى جميع القنوات الإعلامية المرئية والمسموعة وكذلك عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الانترنت بما فيها موقع الشركة الخاص».
ولفت الشهابي إلى أن المعرض يجمع ما يقارب عن 40 شركة محلية وعالمية تقوم بعرض مشاريعها والتي تعتبر من المشاريع الأفضل والأقوى على الإطلاق محليا وخليجيا وعالميا تسوق في الكويت، مشيرا إلى أن المعرض سيكون بمثابة الحدث العقاري المتجدد ودائما ما يقدم بمنظور ومفهوم فريد من نوعه في كل دورة من دوراته ويقدم فرصا تناسب جميع الشرائح من المستثمرين.
واختتم تصريحه قائلا « هذا الحدث يعتبر بمثابة إنطلاقة متجددة لسلسة معارض الشركة المتميزة خلال السنوات الماضية، وأن الشركة تسعى لأن يكون معرضا له رونق خاص وطابع يليق بالمعارض العقارية التي قدمتها الشركة وكذلك زوار المعرض الكرام.