أعلن التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي نتائج اختبارات نهاية العام لمرحلة الثانوية العامة للصف الـ 12 للعام الدراسي (2019-2020) بقسميها العلمي والأدبي والمعهد الديني
وبلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 99.7 %، بينما في القسم الأدبي 97.89 %، أما في التعليم الديني بلغت 96 %.
وتقدم الحربي بالتهاني والتبريكات لأبنائنا الطلبة ولأولياء أمورهم بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2019 – 2020 م، 
وإعلان نتائج الثانوية العامة في ظروف استثنائية غير مسبوقة في دولة الكويت بفعل جائحة كوفيد 19 التي اجتاحت العالمَ أجمع.
وأكد الحربي أن وزارة التربية قادرةٌ على الاستمرار في تحمل مسؤولياتها خلال الفترة المقبلة بكل ثقةٍ وثبات متسلحين بالعزم والإرادة.
وقال: نعيش اليوم العصر الرقمي، الذي غيَّر أوجه الحياة، فكان لزاماً علينا تأهيلُ جيلِ الشبابِ لما يقتضيه هذا العصر، ونقوم بإعداد جيل متسلحٍ بالعلم والتكنولوجيا قادرٍ على بناء مستقبل الكويت، وهذا هو هدفنا الأوحد وغايتنا الأسمى في وزارة التربية ووزارة التعليم العالي.
وأوضح أن نجاح أبنائنا وبناتنا الذي نعلن عنه اليوم هو ثمرةُ جِدِّهم واجتهادهم، والدعم والتفاني الذي قدمه معلموهم والهيئة الإدارية في وزارة التربية،
وأضاف: نحنُ نقف اليوم احتراماً وتقديراً لهم مؤكدين فخرنا بإنجازهم، وأخصُّ بالشكر أيضاً أولياء الأمور الكرام الذين وفّروا البيئة المناسبة لإشراق شمس هذا التفوق، فتضافر الجهود كان السفينةَ التي نقلت أبناءنا إلى برِّ الأمان وحافظَ على مستقبلهم في ظل سنةٍ استثنائيةٍ وظروفٍ تعدُ الأولى من نوعها.