أكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أن سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء بارك بدء إجراءات الاستلام الابتدائي لمشروع مدينة المطلاع السكنية في بداية شهر نوفمبر المقبل على أن تبدأ عملية التسليم الفعلي المرحلي للقسائم الإسكانية قبل نهاية العام الحالي.
 
 
وجاء ذلك في بيان صحفي صادر عن المؤسسة أول أمس خلال لقاء سموه بوزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس ومدير عام المؤسسة المهندس بدر الوقيان، حيث استعرضت الفارس ما تم إنجازه خلال الشهور القليلة الماضية من قبل فريق العمل من تكثيف للأعمال المتعلقة بالبنية التحتية لمشروع مدينة المطلاع السكنية كما رفعت لسمو رئيس مجلس الوزراء خطة ومراحل استلام المشروع تمهيدا لتسليمها للمواطنين من قبل المؤسسة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 
وأشار البيان إلى أن سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء أعرب عن سعادته ومباركته للخطوات التي تم إنجازها في تحقيق طموحات المواطنين.
من خلال الإجتهاد في تسريع وتيرة الإنجاز التي تكللت بجاهزية المؤسسة للبدء بإجراءات استلام المشروع بالرغم من الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد من تداعيات أزمة كورونا والحظر الكلي والجزئي والعزل التام لمناطق تواجد عمالة المشروع.
 
وقالت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس الوزيرة: إن هذه الخطوة تعد “بشرى” طال انتظارها لجميع المواطنين، الذين تم تخصيص قسائم إسكانية لهم في المشروع من قبل المؤسسة، موضحة أن عملية تسليمهم شهادة لمن يهمه الأمر قبل نهاية العام الحالي هي شغلها الشاغل انسجاما مع توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.