يتطلع عشاق ومحبو النصر أن يستعيد فريقهم بريقه الذي فقده في الدور الأول للدوري بعدما أنهاه في المركز السابع برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات فقط والتعادل في ست والخسارة في ثلاث.
ورغم خيبة الأمل الكبيرة لعشاق النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدم تمكن إدارة النادي من تدعيم صفوف الفريق إلا بلاعب واحد فقط وهو إعادة لاعبه ماركينيوس الذي كان معارا لفريق سانتوس البرازيلي لكن جماهير الفريق تأمل في أن يستعيد الفريق عافيته وأن يعود للمنافسة على لقب الدوري الذي فاز به في الموسمين الماضيين.
وستكون الفرصة سانحة لفريق الهلال لاعتلاء صدارة الدوري الممتاز بصورة مؤقتة في حالة الفوز على مضيفه الوحدة.
ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 33 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الأهلي صاحب الصدارة بينما يحتل الوحدة المركز العاشر برصيد 12 نقطة.
في المقابل يدخل الوحدة المباراة بعد أن عزز صفوفه بستة لاعبين آملا في الدخول أكثر في المنطقة الدافئة والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط.
وتستكمل مباريات هذه الجولة الخميس عندما يلتقي الرائد مع ضيفه الشباب والفيصلي مع القادسية والأهلي مع التعاون.
وستكون مباراة الاهلي والتعاون هي الأبرز هذا الخميس لاسيما وأنها تجمع بين فريقين مستواهما متقاربا إلى حد كبير بالإضافة إلى انهما يضعان هدف واحد وهو الفوز بهذه المباراة.
ويحتل الاهلي صدارة المسابقة برصيد 33 نقطة بينما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق تسع نقاط.
وتختتم مباريات هذه الجولة الجمعة عندما يلتقي الفتح مع الخليج ويلعب اتحاد جدة مع نجران.
ويسعى اتحاد جدة لمواصلة انتصاراته في الدوري الممتاز هذا الموسم حيث كان قد انهى مبارياته في الدور الأول بالفوز في آخر مباراتين على التعاون 4 / 1 والوحدة 2 / صفر ليقفز للمركز الثالث برصيد 26 نقطة.