أعلنت مجموعة الشبيب العقارية عن مشاركتها في  الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق معرض العقارات الكويتية والدولية من تنظيم شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 7 الى 10 مارس في الريجنسي.
وتشارك المجموعة  من خلال فرعيها شركة رماس العقارية وشركة سارا العقارية المتخصصتين في مجال شقق التمليك
 وقال رئيس مجلس الادارة والمدير العام لمجموعة الشبيب، بدر الشبيب إن اكسبو سيتي واحدة من أبرز المنظمين للمعارض العقارية في الكويت مشيرا إلى نجاح معارضها بشكل مميز وحرص الشركات على المشاركة فيها نتيجة للاقبال الجماهيري الكبير على معارض اكسبو سيتي .
ووعد الشبيب العملاء الكرام بمفاجآت وعروض قيمة من مجموعة الشبيب خلال فترة المعرض . مؤكدا : لقد بنينا جسرا من الثقة بيننا وبين عملائنا خلال السنوات الماضية وها نحن نواصل البناء من أجل ارضاء السادة العملاء.
وأضاف « حريصون دائما على جعل رضاء عملائنا في قمة أولوياتنا، لذلك باتت مجموعة الشبيب قلعة اقتصادية كبيرة ذات صيت ذائع في مجال الاستثمار العقاري في سنوات قليلة هي عمر المجموعة، ونحن عاكفون على تطوير منتجاتنا من شقق التمليك باستمرار ودون توقف».
من جانبه صرّح المدير التنفيذي لمجموعة الشبيب العقارية أمين أبوالعلا أن المجموعة عاكفة حاليا على تجهيز عدد من مشروعات شقق التمليك في الكويت تناسب أكثر من شريحة من شرائح العملاء بدءا من صغار المستثمرين وحتى كبارهم . وأكمل أبوالعلا أنه سيتم الاعلان عن باكورة تلك المشروعات خلال الفترة القليلة القادمة .
وعن المشروعين اللذين تعرضهما مجموعة الشبيب العقارية خلال المعرض أوضح أبوالعلا أن المشروع الأول هو مشروع رماس السالمية لشقق التمليك المطل على شارع البلاجات والذي يتكون من 13 طابقا بعدد 37 شقة وهو الآن في مرحلة التشطيبات النهائية وسيتم تسليمه خلال الربع الأول من العام الجاري.
وزاد أبوالعلا أن المشروع الثاني الذي تعرضه المجموعة هو مشروع رماس الشعب البحري لشقق التمليك الواقع على شارع الاستقلال ويتكون  من 15 طابقا وبإجمالي عدد 35 شقة . مشيرا إلى أن مشروع الشعب البحري يتميز بوقوعه على شارع الاستقلال – طريق الفحيحيل السريع – إلى جانب أنه قريب من البحر وله ثلاث واجهات أي شارعين وساحة.