أعلنت شركة أمان واستثمار للخدمات العقارية عن مشاركتها  بالحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق معرض العقارات الكويتية والدولية من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 7 إلى 10 مارس المقبل في الريجنسي.
وأكد المدير التنفيذي للشركة مـشـعـل الـراشـد عن استعدادات الشركة لمواجهة الموسم العقاري الجديد بمشاريع جديدة طور الإنشاء ومشاريع جاهزة للاستلام في مختلف مناطق الكويت والمرغوبة من قبل المستثمرين مثل (حولي) و(السالمية) و(لؤلؤة الخيران) .
وأعلن الراشد عن توفير فرص استثمارية جديدة بالنسبة لمشروعي « المستثمر 5 « بحولي و»المستثمر 6» بالسالمية اللذان يتميزان بتشطيبات راقية وأسعار تنافسية تتماشي مع احتياجات السوق.
وأضاف « توسعت مشاريع الشركة بمنطقته الخيران فبعد مشروع (A1) المستثمر 7 والذي لاقي إقبال هائل ورغبة كبيرة من المستثمرين طرحت الشركة مشروعي اللؤلؤة 2 بالمرحلةA2  ولؤلؤة 3 بالمرحلةA3 واللذان يتمتعان بمواقع إستراتيجية بقربهما من المارينا والخدمات وبتصاميم عصرية داخلية وخارجية وخدمات ترفيهية تخدم السكان».
وأكد الراشد علي إصرار الشركة المضي بخطوات ثقة وأمان تريح كل عملاءها والباحثين عن الاستثمار.
ودعا الراشد المهتمين بالاستثمار العقاري الحضور في المعرض المتميز للتعرف على مشروعات الشركة عن قرب، في حين ان الشركة ستطرح العديد من المفاجآت  التي ستنال إعجاب زوارها خلال فترة المعرض.