اثنى النائب الدكتور حمود الخضير على قرار وزيرة الشؤون بتسويق المنتج الوطني من قبل اتحاد المزارعين إلى الجمعيات التعاونية مباشرة. 
وأضاف الخضير يعتبر قرار وزير الشئون  تسويق المنتج الوطني من قبل اتحاد المزارعين  قرارا  موفقا وداعما للمزارعين وللمنتج الكويتي ونتطلع الى المزيد من القرارات التي تخدم هذه الفئة العزيزة وبقية المواطنين في مختلف القطاعات بالدولة.
بدوره قال النائب ماجد المطيري: ان قرار وزيرة الشؤون رقم 45 أ / 2020 يعتبر قرار موفق وفي محله لدعم المنتج الكويتي المحلي وتسويقه بشكل مباشر من قبل الاتحاد الكويتي للمزارعين إلى الجمعيات التعاونية مباشرة وذلك يعد دعم لإخواننا المزارعين.
كما قال النائب د.محمد الحويلة: ان قرار وزيرة الشؤون الاستراتيجي بترويج المنتج الزراعي المحلي سينعكس إيجابًا على مخزوننا الاستراتيجي ونثمن دور المزارع الكويتي واتحاد المزارعين، وقد أثبتت لنا الأزمة حاجتنا لدعم الزراعة والعمل بجدية نحو الاكتفاء الذاتي كما ثمن ‏النائب حمدان العازمي : قرار  وزيرة الشؤون مريم العقيل بصدور قرار 45أ/ 2020 الخاص بدعم وترويج المنتج الزراعي المحلي بالجمعيات وتشكيل لجنة عليا بالوزارة لحمايته وإلزام الجمعيات بشراءه بنسبة لا تقل عن75 % دليل حرصها واهتمامها بالمزارع الكويتي.