أعلنت عيادات المواساة الجديدة بالمنقف عن انضمام استشاري الجراحة العامة وجراحات المناظير الدكتور عدنان الهندال الى الطاقم الطبي في قسم الجراحة العامة.
وقد عبّر الدكتور الهندال عن سعادته بالانضمام الى أسرة عيادات المواساة بالمنقف، مؤكداً انه يعد أحد أبرز العيادات الرائدة في الكويت بما يحظى به من سمعة طيبة ليس على مستوى الكويت ولكن على مستوى منطقة الخليج. 
ويمتلك الدكتور الهندال سنوات خبرة الطويلة في علاج جراحة الغدة الدرقية  والجار درقية، وأمراض وجراحات الثدي، وجراحة الجهاز الهضمي، وازالة المرارة عن طريق  الفتح أو المنظار، أو عمليات شد البطن، أوجراحة فتق جدار البطن عن طريق الفتح أو المنظار وإصلاح  الفتق الأربي بالمنظار، أو عن طريق الفتح وجراحة السمنة بالمنظار “تكميم  وتحويل مسار مصغر  وجراحة الشرج وكيس الشعر والعمليات الصغري تحت التخدير الموضعي والعمليات الطارئة “استئصال الزائدة الدودوية عن طريق المنظار أو الفتح الجراحي”.  
من جانبها رحبت إدارة عيادات المواساة بالمنقف بالدكتور عدنان الهندال، مؤكدةً أنه من الكفاءات العلمية والأكاديمية المميزة في مجال اختصاص الجراحة العامة وجراحات المناظير، وأن انضمامه  يأتي انطلاقاً من حرص الإدارة على استقطاب الكفاءات الطبية والخبرات المميزة في مختلف التخصصات الطبية.