شدد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد على ضرورة تسهيل الاجراءات وتذليل الصعاب وايجاد حلول للمواطنين والمراجعين مستمدة من روح القانون بحيث يشعر المواطن والمراجع بتطوير نظم العمل وسلامة الاجراءات.
وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان الشيخ محمد الخالد تفقد مبنى الادارة العامة للجنسية والجوازات يرافقه وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية ووثائق السفر اللواء الشيخ مازن الجراح وعدد من قيادات الادارة العامة للجنسية والجوازات للوقوف على سير العمل وانتظامه وانهاء معاملات المواطنين.
ونقل البيان تأكيد الشيخ محمد الخالد مساندته ودعمه لكل عمل من شأنه ان يسهم في تقديم خدمة سهلة ومميزة للمواطنين تشعرهم بالراحة والاطمئنان من خلال سهولة الاجراءات وسرعة انجاز المعاملات.
وطالب الشيخ الخالد العاملين في الادارة العامة للجنسية والجوازات بحسن التعامل مع المراجعين والاستماع الجيد لهم داعيا المديرين الى التواجد في قاعات انهاء المعاملات لضمان تسهيلها على ارض الواقع.
واستمع الى اراء ومقترحات عدد من المواطنين والمراجعين للاطمئنان على التسهيلات والخدمات المقدمة من الادارة لتسجيل الملاحظات من اجل تلافيها وتحسين الاداء.
من جانبه قدم اللواء الشيخ مازن الجراح شرحا موجزا عن خدمات الادارة في تسهيل معاملات المراجعين بالسرعة المطلوبة بعد استيفاء المستندات المطلوبة والمعلومات اللازمة وكيفية عمل نظام الاستعلام الآلي في انهاء وتجديد الجوازات ووثائق السفر