وجه النائب خالد العتيبي سؤالا إلى وزير التربية والتعليم العالي استفسر منه عن أحد الأساتذة الذي دأب منذ سنوات على التعامل بديكتاتورية ومزاجية مع الطالبات الأمر الذي عرض مستقبلهن الدراسي للتهديد، وكذلك استفسر عن إجراءات الوزارة تجاه اللجنة التي شكلت لدراسة القضية.
 
 
وقال العتيبي: «تتعرض طالبات قسم الحاسوب والمجتمع في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي لظلم بين من قبل أحد الأساتذة الذي دأب منذ سنوات على التعامل بديكتاتورية ومزاجية مع الطالبات خاصة المتفوقات منهن الأمر الذي يعرض مستقبلهن الدراسي للتهديد، وقد خرجت أخبار مؤخرا تفيد أن الوزارة في صدد تشكيل لجنة تحقيق في قضية اختبار «حاسوب التطبيقي» لإنصاف المتظلمات من المعدلات وكذلك تطبيق القانون على من يتعامل باستبداد دون حسيب ولا رقيب مستغلا المراكز الأكاديمية».
 
وطلب تزويده بـ«كشوف الدرجات لمادة الحاسوب والمجتمع لجميع الشعب وللجنسين مع اسم أساتذة الشعب، ومعدل التخصص والمعدل العام لكل طالبة رسبت في مادة الحاسوب والمجتمع، ونتيجة مشروع الطالبة وفاء ناصر حواس وزميلاتها وشهادات التقدير التي أعطيت لهن من قبل قسم الحاسوب وإدارة التطبيقي لتميز مشروعهن الذي رسبن فيه فيما بعد».وسأل «هل شكلت لجنة لإعادة تقييم مشاريع الطالبات الراسبات في مادة (الحاسوب والمجتمع) بعد ورود شكاوى من عشرات الطالبات اللاتي تم ترسيبهن بشكل جائر؟ إن كان الجواب بنعم، يرجى تزويدي بأسماء أعضاء اللجنة، وهل للدكتور المتسبب بالمشكلة علاقة في اللجنة وإعادة تقييم الطالبات؟ وما هي الإجراءات المتخذة من قبل الوزارة لإنصاف الطالبات؟».وأضاف العتيبي: «هل تم كسر احتكار الدكتور المتسبب للمشكلة لمادة (الحاسوب والمجتمع) بشكل حقيقي؟»، طالبا تزويده بجدول مادة الحاسوب والمجتمع لكل الشعب وذكر أسم