أعرب مدير إدارة الاتصال في شركة  Ooredooالكويت مجبل الأيوب عن شكره للجنة المنظمة لمهرجان هلا فبراير هذا العام ولجميع القائمين عليه، وقال أنه الشركة تفتخر هذا العام لكوننا الشريك الرسمي للمهرجان والذي حرصت من خلاله تقديم شيئا مميزا ومختلفا ليصبح “ هلا فبراير غير مع Ooredoo»!
ورحب الأيوب بالإعلاميين ووسائل الإعلام المحلية وسعداء واثنى على جهودهم في تسليط الضوء على هذا المهرجان السنوي الوطني الهام.
وأكد الأيوب أنه لا يختلف إثنان على أن شهر فبراير بشكل عام يشكل أهمية كبيرة لشعب الكويت بكافة أطيافه، إذ نحتفل خلاله بعيدي الاستقلال والتحرير، ويقام خلاله أيضاً المهرجان السنوي الذي ينتظره الجميع، لما يشمله من أنشطة ثقافية، وترفيهية، وفنية، ورياضية، وغيرها.
وقال الأيوب: “يسرنا اليوم أن نعلن وبكل فخر عن شراكتنا في تنظيم هذا المهرجان المميز ودعمنا له وتعاوننا مع اللجنة المنظمة، الأمر النابع من إيماننا في Ooredooبأهمية المشاركة الفاعلة في الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الدولة، وانطلاقاً من قيمنا المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي.”
ووعد الأيوب بتقديم كل ما من شأنه نجاح المهرجان وسنكون جنبا إلى جنب مع اللجنة المنظمة من أجل أن يخرج هذا المهرجان بحلة مميزة ومبتكرة ومختلفة هذا العام وأن نحقق النجاح المطلوب وبالتالي المساهمة في رفع أسم الكويت عاليا بإذن الله.
وأشار الأيوب إلى أن رؤية Ooredoo مبنية على إثراء حياة الأفراد، وتتوافق هذه الرؤية مع أهداف هذا المهرجان السنوي الذي يقدم العديد من الفقرات الترفيهية والتثقيفية لكافة أفراد المجتمع بمختلف أعمارهم وانتماءاتهم.
وتوجه الأيوب بالشكر للجنة المنظمة على هذه الفرصة الرائعة، متمنيا النجاح لمهرجان هلا فبراير لهذا العام  ولوطننا الحبيب دوام العزة والسلام والإستقرار.