قرر الجهاز الفني لفريق العربي لكرة القدم، بقيادة الصربي باريس بونياك دخول الفريق العرباوي اعتبارا من الاربعاء، في معسكر نغلق استعدادا لمواجهة الكويت والمقررة الجمعة المقبلة في الجولة 22 من الدوري والتي من شأنها أن تحسم الدوري لصالح العربي بشكل كبير في حال حقق الفوز. 
وفرض مدرب الأخضر بونياك السرية التامة على تدريبات الفريق خوفا فك شفرة الخطة التي يعتزم الدخول بها مباراة الكويت، ومنع بشكل تام دخول أيا من كان تدريبات الأخضر، وسيتم الحال على ما هو عليه حتى موعد المباراة الجمعة المقبلة. 
وهذا ومن المقرر ان يعود لتشكيلة الفريق الاساسية اللاعب علي مقصيد، وهو ما ينعش الفريق قبل مواجهة الكويت، لاسيما ان مقصيد من ابرز ركائز الأخضر في الموسم الحالي، وغاب مقصيد عن المباراة الماضية للأخضر ضد الساحل بداعي الإيقاف للحصول على الانذار الثالث. 
 من جهة أخرى علم مراسل في الكويت ان أحد الشركات المتخصصة في إقامة المباريات الجماهيرية عرضت على النادي العربي تكرار تجربة استضافة الأهلي المصري، وهو ما تم الموافقة عليه من النادي العربي، ويعد الموعد المقترح لمباراة نهاية مايو المقبل هو العقبة الوحيدة للنادي العربي لاسيما ان الموسم الكروي للفريق العرباوي سينتهي بحد أقصى منتصف الشهر المقبل، وهو ما يجعل العربي يبحث مخرج لتثبيت استضافة الأهلي المصري.