أقامت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، حفل عشاء ومزاد خيري بالتعاون مع جمعية صندوق إعانة المرضى للتوعية بمرض الروماتويد، وذلك في مقر الشركة الرئيسي الأسبوع الماضي. وقامت الشركة بالتبرع بمبلغ 5،000 دولار وذلك للمساهمة في علاج 150 من مرضى الروماتويد على قائمة انتظار جمعية صندوق إعانة المرضى.
وتعليقا على هذه المشاركة، يقول مدير إدارة الإتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: «نحن في Ooredoo الكويت نؤمن بأهمية القيام بدورنا تجاه المجتمع عن طريق المشاركة بفعاليات هادفة، وإننا سعداء بتعاوننا في هذا الحفل الخيري مع مؤسسة عريقة نفس جمعية صندوق إعانة المرضى، ونطمح للمشاركة في مبادرات مستقبلية قريبا.»
يأتي الدعم الذي تقدمة شركة Ooredoo الكويت لهذه المبادرة متسقا مع سياسة الشركة للمسؤولية الإجتماعية، والتي تسلط الضوء بصورة كبيرة على القضايا التي تعود بالفائدة على كافة أفراد المجتمع في الكويت.
ويرجع تاريخ عمليات Ooredoo الكويت إلى شهر ديسمبر من عام 1999عندما كانت ثان مشغل للاتصالات يوفر خدمات لاسلكية. اليوم، توفرالشركة خدمات الاتصالات الجوالة والبرودباند للإنترنت، والخدمات المُدارة للشركات المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات تتمثل رؤيتها في إثراء حياة العملاء، تؤمن الشركة أن بإمكانها تحفيز التنمية البشرية من خلال الاستفادة من الاتصالات لمساعدة أفراد المجتمعات على بلوغ تطلعاتهم.