تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مدينة الدوحة القطرية حينما يلتقي المنتخب السعودي مع شقيقه البحريني في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم. وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السلطنة على استاد عبدالله بن خليفة بالدحيل.
وقال المدرب البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: سنحاول أن نواصل عروضنا ونقدم أفضل مما قدمناه في المباراة السابقة في دوري المجموعات، ويجب أن نكون هذه المرة أقوى وأكثر كفاءة ويتوجب علينا التسجيل وأنا متأكد أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز. من جانبه قال الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي إن التركيز عامل مهم من أجل الفوز باللقب مؤكدا أنه جاء لقطر من أجل هذا الهدف.
وأضاف: نحن سعداء للغاية بالتواجد في النهائي وأعتقد بأننا نستحق التواجد في هذا النهائي الكبير وكان هذا هدفنا منذ البداية، وليس فقط المشاركة لهذا يتوجب علينا أن نكون جاهزين له. وسيكون أمام البحرين فرصة لا تعوض لتسجيل اسمها في سجل أبطال كأس الخليج حيث إن المنتخب البحريني الوحيد الذي لم يفز بالبطولة التي أقيمت نسختها الأولى على أرضه مطلع سبعينات القرن الماضي.