أكد مدرب منتخب عمان اروين كومان اليوم الاحد ان مباراة فريقه أمام السعودية ضمن منافسات دورة (كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم) المقامة في قطر ستكون "صعبة وقوية".
وقال كومان خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخب السعودية غدا الاثنين ان "ضغط مباريات (خليجي 24) يجعل التركيز ينصب على الجاهزية البدنية للاعبين حتى يتمكنوا من تقديم مستوى جيد في المباراة".
واضاف ان "المنتخب السعودي يملك مجموعة من اللاعبين المميزين وذوي خبرة" مؤكدا في الوقت ذاته ضرورة التركيز في المباراة واستغلال اخطاء المنافس للفوز والتأهل للمربع الذهبي.
من جانبه قال لاعب المنتخب العماني سعيد الرزيقي خلال المؤتمر "ان المنتخب السعودي يلعب على فرصة واحدة للتأهل وهي الفوز" معربا عن ثقته بزملائه اللاعبين لتقديم مستوى يرضي الجماهير العمانية والفوز بالمباراة.
وفي سياق متصل قال مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينار ان فريقه لديه فرصة واحدة للتأهل للدور نصف النهائي من (خليجي 24) وهي الفوز على المنتخب العماني خلال المباراة التي ستقام في استاد عبدالله بن خليفة (الدحيل) "وهذا الامر بيدنا نحن".
وأشار في الوقت نفسه الى ان "المنتخب العماني حامل اللقب ولديهم حافز الاحتفاظ به".
بدوره قال لاعب المنتخب السعودي محمد خبراني ان "الفريق استعد لمباراة الغد رغم ضيق الوقت وضغط المباريات" مؤكدا أن المباراة "ليست سهلة" وان الفرصة الوحيدة للمنتخب السعودي هي الفوز.
وسيواجه المنتخب العماني نظيره السعودي وهو متصدر للمجموعة الثانية برصيد اربعة نقاط من تعادله مع البحرين وفوزه على الكويت فيما يملك السعودي ثلاث نقاط من فوزه على البحرين وخسارته امام الكويت.