عقد بنك وربة أمس جمعيته العامة غير العادية أمس في فندق هوليداي ان داون تاون في منطقة شرق ( قاعة الضاحية في الدور الرابع )، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي, جسار دخيل الجسار ونائب الرئيس التنفيذي للاستثمار والخزينة، شاهين حمد الغانم وممثل وزارة التجارة والصناعة.,و كان البنك قد أجّل انعقاد الجمعية العامة غير العادية من تاريخ 23 ديسمبر 2015،  لعدم اكتمال النصاب حينها. ويعتبر انعقاد هذه الجمعية تحديا استطاع البنك تجاوزه لاسيما أن الاسهم متوزعة بين عدد كبير من المساهين.
وناقشت الجمعية العامة الغير عادية تعديل بعض مواد عقد التأسيس و/ أو النظام الأساسي بشأن أغراض البنك وتوفيقا للأوضاع مع قانون وزارة التجارة والصناعة رقم 25/2012 واللائحة التنفيذية الخاصة به.
إلى ذلك، استحوذ البنك في الآونة الأخيرة على محفظة تأجير معدات تديرها مجموعة أتيل القابضة (ATEL CAPITAL) وهي شركة تأجير معدّات مستقلة في الولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح بذلك أول مؤسسة كويتية يستثمر من خلال هذه المجموعة.
ويتماشى الاستحواذ على هذه المحفظة مع إستراتيجية بنك وربة في جذب استثمارات، واقتناص فرص تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في السوقين الإقليمي والعالمي، مع تنويع قاعدة أصول البنك على نطاقعالمي. وكجزء من الصفقة، استثمر بنك وربة مبدئياً 8.2 مليون دولار في محفظة متنوعة من عقود الإيجار التشغيلية لمعدات عالية الجودة، بتقنية محدودة وعمر تشغيلي طويل، وتؤدي مهاماً صعبة، وهي مؤجرة لشركات من الدرجة الائتمانية الإستثمارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الاشارة إلى ان بنك وربة قد حقق نموا في الارباح الصافية وصل الى 293% لفترة التسعة شهور الاولى  المنتهية في 30 سبتمبر 2015 مقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2014.
إن بنك وربة عازم على البناء على انجازاته في عام 2015 والاستمرار في  دأبه على تقديم خدمات مصرفية مبتكرة ومتميزة وفق الشريعة الإسلامية السمحاء، بما يلبي متطلبات عملائه الباحثين عن الجودة والنوعية، مما يكرسه رائدا وخيارا أولا في قطاع المصارف الإسلامية.