أعلن بنك الخليج عن إجراء سحبه السنوي الكبير «3 في 1» اليوم الخميس الموافق 7 يناير 2016 في تمام الساعة 7 مساءً بالغراند أفنيوز.
ويعتبر هذا الحدث الأكبر لهذا العام، حيث يتضمن إجراء سحب الدانة على جائزة  المليون دينار كويتي لصاحب الحظ الوفير، إلى جانب جائزتن نقديتين بقيمة 250,000 د.ك و50,000 د.ك. وبالاضافة إلى السحب السنوي الكبير، ستقام أيضاً سحوبات حسابي red والراتب على سيارة  كاديلاك إس آر إكس جديدة وعلى جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 1,500 د.ك. فضلاً عن سحب حساب الراتب السنوي الذي يمنح جائزتين نقديتين قيمة كل منهما 25,000 دينار كويتي. وستجرى جميع سحوبات بنك الخليج تحت إشراف وحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة.
للمشاركة في سحوبات الدانة، يجب أن يكون لدى العملاء حساب الدانة برصيد لا يقل عن 200 د.ك. أما بالنسبة للعملاء الجدد فيمكنهم فتح حساب الدانة عن طريق زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 56 فرعاً والمنتشرة في أنحاء الكويت. كما يستطيع العملاء ممن لديهم حسابات لدى البنك زيادة إيداعاتهم لمضاعفة فرص فوزهم في السحب وفي السحوبات اليومية على جائزتين قيمة كل منهما 1,000 دينار كويتي لكل يوم عمل.
وبالاضافة إلى ذلك، يتيح حساب red أو حساب الراتب للعملاء الجدد الذين يقومون بفتح حسابات لأول مرة وتحويل إعاناتهم الطلابية أو رواتبهم إلى بنك الخليج التأهل لدخول السحوبات الشهرية على جائزة نقدية تصل إلى 1,500 د.ك. وإلى جانب جائزة السحب ربع السنوي التي ستكون من نصيب أحد أصحاب الحظ الوفير الذي سيفوز بسيارة كاديلاك إس آر إكس جديدة، سيتم أيضا ًالإعلان عن فوز اثنين من عملاء حساب الراتب خلال سحب الراتب السنوي، وسيحصل كل منهما على جائزة نقدية تبلغ قيمتها 25,000 دينار كويتي.