ضمن سابقة حققتها مجموعة من أبناء الكويتعلى قمة "أمادابلم" في سلسلة جبال الهملايا، تم صباح أمس الثلاثاءالموافق 13 نوفمبر 2019 تسجيل إنجاز جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك برفععلم دولة الكويت الأكبر مساحة وحجم في العالم على قمة "أمادابلم".
حقق فريق kflagهذا الإنجاز بعد رحلة استمرت واحدا وعشرين يوما من التسلق على جبال الهملايا، وتجهيز امتد إلى أكثر من سنة. حيث كان الفريق يتألف خلال هذه الرحلة من عشرة أعضاء، بداية من قائد الفريق: فؤاد قبازرد، وبقية أعضاء الفريق الأبطال: علي البيرمي – طلال المطوع – يوسف الشطي – يوسف القلاف – عبد الرحمن السويلم – إيمان الجندل – إبراهيم الدمخي – محمد الأنصاري – أحمد العبدالرزاق.
وبرعاية كريمة من شركة البترول الكويتية العالمية والشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجيةمتمثلةبالرئيسالتنفيذيلشركةالبترولالكويتيةالعالميةوالرئيسالتنفيذيبالوكالةللشركةالكويتيةللاستكشافاتالبتروليةالخارجيةالشيخ / نوافسعودالصباحوالإدارةالعلياللشركتينتمت، بفضل الله، مهمة أبطال الوفد الكويتي المشارك من الشركتين في تسلق قمة أما دابلام في جبال الهيمالايا وثبيت أكبر علم كويتي (100 متر x 30 متر)،على قمتها والتي يبلغ ارتفاعها 6812 متر فوق سطح البحر. 
وقد عبرالشيخ / نواف سعود الصباح الرئيس التنفيذي لشركة البترول الكويتية العالمية والرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية من جانبهعن سعادته الغامرةبهذا الإنجاز، قائلا بأن هذا الإنجاز الذي حققه أبطال كويتيون نفخر بهم جميعا هو إنجاز يمثل كل الشعب الكويتي، حيث أنه يحمل روح الشعب الكويتي ورغبته العميقة دائما لرفع اسم الكويت في كافة المحافل وتمثيلها خير تمثيل ولاننسى بالمقابل شكر جميع الرعاة الداعمين لهذا الفريق من الهيئة العامة للرياضة (قطاع الرياضة للجميع) واللجنة الأولمبية الكويتية لدعمهم الكريم في تحقيق هذا الإنجاز.
وفي سياق تكريم فريق الأبطال، يذكر أنه سيتم استقبالهم يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019 فور وصولهم إلى مطار الكويت الدولي،ويقوم باستقبال الأبطالكل من إدارة شركة البترول الكويتية العالمية وإدارة الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية والرعاة الرسميين.
kflag فريق من المغامرين الكويتيين، تم تأسيسه عام 2016 بهدف خوض العديد من التحديات على مستوى عالمي لرفع اسم دولة الكويت وتمثيلها إقليميا وعالميا.