أعلن رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم تقدم 10 نواب بطلب لطرح الثقة بوزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان د.جنان بوشهري.
جاء ذلك بعد مناقشة مجلس الامة في جلسته العادية الاستجواب الموجه إلى الوزيرة من النائب عمر الطبطبائي ضمن بند الاستجوابات.
وقال الغانم أنه سيتم التصويت على طلب طرح الثقة في جلسة خاصة يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر المقبل». وعقب جلسة الاستجواب اعلنت الوزيرة بوشهري تقديم استقالتها من منصبها.وقالت «من هذه المنصة أعلن تقديم استقالتي لأنه مع الأسف الشركات وأصحاب النفوذ أقوى من الحق». 
وخلال جلسة استجواب وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح المقدم من النائب رياض العدساني ، وبعد التصويت على سريتها وتحولها الى العلنية ، قال الجراح إن الاستجواب تطرق الى أمور منظورة أمام القضاء وأمور ليست في عهدي وأمور شخصية ، و ما يدعيه المستجوب مسلك خطير يعارض ضمانات التحقيق...وهذا مدعاة للضغط على المباحث لتغيير تقاريرها في قضايا أكثر خطورة ، موضحا أن إسناد المستجوب واقعة التزوير في المباحث يفترض ان يتقدم حيالها بشكوى أمام القضاء.
وقال الجراح: المصروفات الخاصة موجودة في الداخلية وهي مرتبطة في مخاطر الإرهاب والمخدرات وزعزعة الأمن وأمور ذات طابع سري - زيادة المصروفات السرية إلى 25 مليونا بدلاً من 20 مليونا تقديراً لإحتياجات أمن البلد.
وأضاف: لو كنت أريد طمطمة قضية ضيافة الداخلية لطمطمتها، القضية ليست في عهدي، وحولتها للنيابة، فكيف أُحاسب عليها وأنا من أحالها إلى النيابة، ولجنة الميزانيات لعبت دورا كبيرا بها وزودنا ديوان المحاسبة بكل المستندات