أعلن بنك بوبيان عن مشاركة فريق البنك في «برنــامج تحدي الابتكــار» لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي لسنة 2016 للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال في واحدة من أعرق الجامعات البريطانية وهي جامعة كمبريدج.
وتؤكد مشاركة البنك في هذا البرنامج على مدى الاهتمام الذي يوليه لموارده البشرية والتزامه بقيم «الاهتمــام بالموظفين» و»الابتكــار» التي تساعــد على تعزيز هذه الثقافة. ويركز البرنامج على الابتكار وتعزيز المهارات لتحقيق النمو المستدام وبث روح التطوير بفريق العمل، الامر الذي يتناسب مع قيم البنك، يعتبر برنامج (تحدي الابتكار 2016) تجربة علمية تمتد لـمدة 6 أشهر ويعتمد أسلوب التدريس فيها على معالجة التحديات المختلفة التي يوجهها كل فريق والابتكار في حلها.
واشار البنك الى ان الاستراتيجية التي تم وضعها قبل 6 سنوات تركز على الموارد البشرية وزيادة خبراتها وتنمية قدراتها وتطويرها بالشكل الذي يحقق اهداف البنك وخططه ليكون واحدا من اهم البنوك الاسلامية على المستوى المحلي والاقليمي خلال السنوات المقبلة. واضاف ان بنك بوبيان أصبح الان واحدا من اهم البنوك التي يضعها الشباب الكويتي الطموح في اولوياته الوظيفية بسبب المناخ الذي يوفره من الابداع والابتكار وإطلاق الطاقات الشابة. يذكر أن فريق بنك بوبيان المكون من 4 مدراء بدأ بورش العمل والندوات في الكويت منذ شهر نوفمبر الماضي، حيث سيتبعها فترة توجيه وارشاد للفريق من جامعة كامبريدج لمدة 4 أشهر لتخطيط وتنفيذ مشروعهم بالبنك، كما سيكون آخر جزء من البرنامج في جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة، في شهر مايو 2016، حيث سيقوم الفريق بزيارات ميدانية الى شركات رائدة في مجال الابتكار.