قال رئيس لجنة حماية الأموال العامة البرلمانية النائب ناصر الدوسري : بعد استقالة النائب عبدالله الكندري من عضوية اللجنة سنفتح باب الترشح في الجلسة المقبلة وسيتم اختيار نائب لا يشغل منصبا في اللجان الدائمة لتجاوز تزكية المقرر لأن جميع الأعضاء لديهم مناصب في لجان دائمة.
وأوضح الدوسري أنه  بالنسبة لأولويات اللجنة سننتظر ما يكلفنا به المجلس لأن اللجنة السابقة أنهت جميع التكليفات الموكلة إليها».
وذكر مصدر في وقت سابق  إن لجنة حماية الأموال أجلت اجتماعها المقرر امس لوجود إشكالية في توزيع المناصب وخصوصا في تزكية المقرر بعد تزكية الرئيس ناصر الدوسري لأن بقية الأعضاء يشغلون مناصب في لجان دائمة، فالنائب عسكر العنزي رئيسا للداخلية والدفاع وطلال الجلال رئيسا للصحية وخالد الشطي رئيسا للتشريعية. كما أن النائب عبدالله الكندري أعلن استقالته، ووفق اللائحة لا يجوز أن يكون النائب رئيسا أو مقررا في لجنتين دائمتين.
وقدم النائب عبدالله الكندري استقالته أمس من لجنة حماية الأموال العامة البرلمانية، قائلا: تقدمت باستقالتي بعد تزكيتي كعضو في لجنة حماية الأموال العامة، ‏نظرًا لوجود حاله تعارض للمصالح مع من ثبت سابقًا تضخم حساباتهم البنكية.. ‏فلن يحمي المال العام أبداً من تعدى عليه