رسم (موسم الرياض) الذي يعد الأكبر على مستوى السعودية منذ انطلاقته ابتسامة على وجوه الحضور ونشر الفرحة بين زائريه وشكل علامة فارقة سواء من ناحية التنوع الذي يقدمه سياحيا وثقافيا أو من الحضور الجماهيري الغفير الذي بدا واضحا منذ أول فعاليات الموسم.
وغلبت جملة «كأنك مو بالرياض» على ردة فعل اغلب من حضروا فعاليات (موسم الرياض) الذي يتخذ من كلمة «تخيل» شعارا له.
وكانت انطلاقة فعاليات الموسم يوم 11 أكتوبر الحالي بفعاليات (معرض الصقور والصيد السعودي) والحفلة الغنائية لفرقة (بي تي اس) الكورية إشارة واضحة إلى النجاح الذي سيحققه الموسم حيث وصل الحضور الجماهيري في أول ثلاثة أيام منه إلى أكثر من 250 ألف شخص وحقق مدخولا ماليا وصل إلى أكثر من 235 مليون ريال (نحو 6ر66 مليون دولار).
واستمر الحضور الجماهيري الكبير في أكبر فعاليات الموسم بمنطقة (بوليفارد الرياض) المتمثلة في أكبر مسيرة في السعودية والتي شارك فيها 1500 مؤد ومؤدية يرتدون أزياء تنكرية ويؤدون حركات راقصة واستعراضية.
وكذلك كان هناك عرض لمجسمات ضخمة ودراجات (هارلي) النارية وعروض الألعاب النارية بمدرجات تسع 60 ألف شخص لكن فاق عدد الحاضرين ذلك بعشرة أضعاف حيث وصل الحضور بحسب ما أعلن عنه المنضمون إلى أكثر من 600 ألف شخص حيث تم تشغيل «أطول نافورة راقصة في الشرق الأوسط».
وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ أعلن أن (بوليفارد الرياض) استقبل خلال أربعة أيام أكثر من مليوني زائر. وعاش الحضور تجربة متميزة في فعالية (لونا سينما) بتجربة مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق بشاشات عرض ضخمة.