اكد مدير فريق كاظمة ثامر الهاجري انه لا توجد نية لدخول سوق الانتقالات الشتوية الذي سيبدأ اليوم، وان البرتقالي سيكتفي بالعناصر الحالية على صعيد المراحل السنية.
وقال: «بالنسبة للمحترفين فهم مستمرين معنا حتى نهاية الموسم لا توجد نية لتغيير احدهم، والمدرب الروماني فلورين ماتروك باق هو ايضا بعدما حاز على رضا مجلس الادارة ووضحت لمساته الفنية على اداء الفريق هذا الموسم».
ولفت الى ان كاظمة استأنف تدريباته تحضيرا لمواجهة النصر السبت المقبل في الجولة الثانية عشرة من دوري فيفا، واضاف: «الفريق قدم مباراة جيدة جدا امام اليرموك في الجولة الماضية ونأمل ان نواصل الفوز في الجولات المقبلة، لدينا بعض الغيابات مثل محمد الهدهود ومحمد الداوود بسبب الاصابة، كما ان ناصر فرج اصيب ايضا في الانكل خلال لقاء اليرموك الاخير ، في حين سيكون طلال فاضل متواجد».
ونوه بأن الجهازين الفني والاداري سيجتمعان عقب نهاية القسم الاول للنظر في تقييم كل لاعب على حدة وماقدمه من مستوى فني، وتابع: «الى الان الجميع راض عن ما قدمناه حققنا لقب كأس الاتحاد ووصلنا الى مرحلة متقدمة في كأس ولي العهد ، ونأمل ان ننافس بقوة في الاستحقاقات المقبلة».