أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقي، السبت، عن تدمير أكبر معمل لتصفيح و تفخيخ السيارات لتنظيم داعش الإرهابي في قضاء الشرقاط بالحويجة بمحافظة صلاح الدين .

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقي (واع ) عن خلية الإعلام الحربى قولها في بيان أصدرته في هذا الشأن، إن قيادة العمليات المشتركة القوة الجوية العراقية وجهت ضربة جوية بطائرات السوخوي، استناداً إلى معلومات من جهاز الأمن الوطني العراقي . 

وأسفرت الضربة عن تدمير أكبر معمل لتصفيح و تفخيخ المركبات لتنظيم داعش الإرهابي وتفجير ستة أطنان من المواد المتفجرة ومركبتين مفخختين كانتا معدتين للتفجير.

وأضافت أن "الضربة أسفرت عن مقتل إرهابي داعشى يدعى درويش القدوس عربي الجنسية وهو مسؤول التصفيح والتفخيخ وجرح ثمانية إرهابيين بينهم أجانب في قضاء الشرقاط .

وفى الوقت ذاته دمر طيران التحالف الدولي، اليوم السبت، 12 خط إمداد لتنظيم داعش الإرهابي، و29 موقعا دفاعيا وكميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة خلال طلعات جوية في قطاعات الانبار. وذكرت خلية الإعلام الحربي أن "طيران التحالف الدولي نفذ 33 طلعة جوية على مقرات تابعة لداعش في الانبار".

وأضاف بيان أصدرته خلية الإعلام الحربى فى هذا الشأن أن الطلعات أسفرت عن قتل العشرات من الإرهابيين وتدمير12خط إمداد و32سلاحاً ثقيلا و29موقعا دفاعيا و3 قواذف للقذائف الصاروخية ومركز تجمع لمسلحى داعش و مركبة .