أعلنت وزارة الداخلية اليوم ضبط 545 مخالفا في المنطقة الحرفية التابعة للعارضية الصناعية وحجز 66 مركبة وتحرير 25 مخالفة من قبل البلدية في حملة أمنية استهدفت ضبط المتهمين والمطلوبين والمخالفين للقوانين.
وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ان الحملة الامنية التي شارك فيها 102 ضابط و 400 عسكري و 35 دورية جاءت بناء على تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح وقيادة وكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد.
وذكرت انه بعد اتخاذ الاجراء القانوني اللازم تمت مداهمة الأماكن المستهدفة والمشتبه فيها والتي تم تحديدها في وقت سابق وذلك في اطار خطة تناولت كل محاور وآليات العمليات الميدانية والاستعداد المكثف وتوفير الدعم والإسناد اللازم لها.
واضافت ان الحملات الأمنية هي بمثابة فرض أمن وقائي وتطبيق عملي وميداني للقانون بغية تطهير المناطق من الفساد والإجرام ومخالفي القوانين مبينة ان الحملات الأمنية ستتواصل تبعا للواقع الميداني والعمليات بالتعاون مع الجهات المعنية.
ودعا البيان المواطنين والمقيمين الى عدم إيواء أي مخالف لقوانين الإقامة والعمل او التستر عليه حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية مشددا على ضرورة دعم الحملات الأمنية وتمكين أجهزة الأمن من تحقيق نتائجها.