يختتم  الكويت والقادسية استعداداتهما للمواجهة المرتقبة غدا في  الجولة الـ11 من دوري فيفا لكرة القدم،  ويحتل القادسية الصدارة برصيد 26 نقطة، بينما يلاحقه الكويت بـ23 نقطة، علما أن القادسية يتفوق في عدد المباريات بفارق مباراة.
وتبدو الأجواء في القلعتين، رغم الظروف التي مرت على الفريقين خلال الفترة الماضية من تراجع للمستوى في صفوف الأبيض، وأزمات لا تنتهي في القادسية، مواتية لمواجهة من العيار الثقيل يصعب معها تقديم تكهنات، فالكويت استعاد جزءاً من عافيته في مواجهة الشباب الأخيرة بالدوري، والتي حسمها برباعية من دون رد، كما أن صفوفه باستثناء فهد عوض، وأحمد حزام،  وخالد عجب جاهزة بصورة كبيرة لمواجهة القادسية.
في المقابل، استعاد الأصفر عافيته المتمثلة في الثلاثي المحترف الغيني سيدوبا، والغاني سوماليا، والكونغولي دوريس، حيث دفع المدرب داليبور باللاعبين الثلاثة في مواجهة الجهراء أمس الأول بدوري الرديف، وظهروا بصورة جيدة، وسجل دوريس هدفين، وسوماليا هدفا، وسديوبا هدفا من ثمانية أهداف انتهت بها المواجهة.
هذا ومن المنتظر أن يعود نجم القادسية بدر لمطوع إلى جوار المحترفين الأفارقة الثلاثة، وأيضاً سلطان العنزي الذي استعاد جاهزيته بعد التعافي من الإصابة إضافة كبيرة للأصفر في مواجهة الكويت.