ضمن استراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة في محاربة الجريمة بشتى أنواعها وضبط مرتكبيها وردع الخالفين للقانون، وفي إطار الجهود المتواصلة لقطاع أمن الحدود البحرية لحفظ امن البلاد وحدودها البحرية.
تمكنت إدارة الأمن البحري التابعة لقطاع أمن الحدود البحرية من ضبط عدد (56) قطعة يشبته بأنها من المواد المخدرة ، وذلك بعد ورود معلومات من أحد المصادر السرية تفيد بوجود محاولة لتهريب مواد مخدرة عن طريق البحر ، وعلى الفور تم ارسال دورية بحرية الى الموقع المستهدف وتم تمشيط المنطقة حيث تم العثور على حقيبة مغلقة وبتفيشها وجد بداخلها أكياس مغلقة بإحكام يشتبه بأنها من المواد المخدرة وتم إحالة الحقيبة وما فيها إلى جهة الاختصاص لفحصها والتعرف على ما تحتويه هذه الحقيبة وجاري مراقبة موقع العثور على المواد المشتبه بها.
وقد توجه إلى قاعدة صباح الأحمد البحرية الوكيل المساعد لشئون امن الحدود البحرية اللواء زهير النصرالله ومدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل بالوكالة العقيد بحري صالح الفودري وتم معاينة المضبوطات.
ووجه اللواء زهير النصرالله شكره وتقديره لإدارة الأمن البحري وجميع العاملين فيها لما يقدموه من جهد متواصل وعمل دؤوب من أجل حماية الحدود البحرية من أصحاب النفوس الضعيفة الذين يعملون على تدمير مستقبل الوطن واستهداف شبابه من خلال عمليات تهريب المخدرات والممنوعات.
وأشار اللواء النصرالله إلى أن هناك آليات وضوابط يتم التعامل من خلالها لإحكام السيطرة على المخالفين أيا كانت نوع مخالفتهم لردعهم مؤكدا أن هناك العديد من الإجراءات الكفيلة لضبط هؤلاء في كافة المناطق والحدود البحرية ومتابعتها على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال كل من لا يلتزم بها.