يشارك المنتخب الكويتي في بطولة الخليج ال 13 لمنتخبات الناشئين والشباب والفتيات التي تنطلق منافساتها يوم الخميس المقبل في إمارة دبي.
 
وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للكراتيه ورئيس الوفد المشارك في البطولة مناحي الفضلي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم إن المنتخب الكويتي يتطلع الى المحافظة على لقب البطولة التي اكتسح ألقابها السابقة كافة رغم صعوبة المنافسة وتطور مستويات المنتخبات الخليجية ومن أبرزها المنتخبان السعودي والاماراتي (المستضيف).
وأضاف الفضلي أن المنتخب الكويتي أجرى معسكرا داخليا للبطولة استمر ثلاثة أسابيع في صالة الاتحاد بنادي السالمية موضحا أن ظروف اللاعبين الدراسية حالت دون اقامة معسكر خارجي.
 
وذكر أن الوفد الكويتي يضم اضافة إليه الاداري فيصل الحمد والمدربين الوطنيين علاء الحواج وبدر العتيبي وجابر الحماد الى جانب 19 لاعبا مبينا أن نادي الفتاة الكويتي يشارك بعدد من اللاعبات في البطولة التي تشمل مسابقتي (كاتا) و(قتال).
 
في السياق ذاته قال الفضلي الذي يشغل أيضا منصب عضو اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة الكراتيه إن اللجنة ستعقد على هامش البطولة اجتماعا لها لمناقشة العديد من الامور المتعلقة باللعبة.
وقال الفضلي إن الاجتماع سيناقش اعتماد موعد تنظيم البطولة الخليجية المقبلة التي تقدمت الكويت بطلب استضافتها الى جانب تشكيل اللجان العاملة الجديدة في اللجنة الخليجية ومنها اللجان الفنية والتحكيمية والاعلامية والمسابقات.
ومن المقرر أن يتوجه وفد المنتخب الكويتي للعبة الى دبي اليوم للمشاركة في البطولة التي تقام منافساتها في صالة النادي الاهلي.