أحرز الفارس الكويتي علي الخرافي المركز الاول في منافسات بطولة الدوحة الدولية لفروسية قفز الحواجز فئة 135 سم بعد انهاء مضمار الحواجز على جواده (اونغرين) بزمن قدره 02ر27 ثانية.
كما تمكنت الفارسة الكويتية نورا القعود من تحقيق المركز الثاني لنفس الفئة بزمن قدره 24ر28 ثانية فيما جاء الفارس السعودي الاولمبي رمزي الدهامي ثالثا بزمن قدره 66ر28 ثانية ثم الفارس القطري الشيخ خليفة آل ثاني رابعا والفارس القطري حمد القاضي خامسا.
وفي منافسات فئة 120 سم حصلت الفارسة الكويتية القعود على المركز الخامس والفارس الكويتي راكان الحساوي المركز السادس وتصدر هذه الفئة الفارس ناصر الشواف من المملكة العربية السعودية.
وعبر الخرافي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب التتويج عن سعادته لتحقيق هذا الفوز الذي شهد منافسة قوية من نخبة الفرسان حول العالم في منافسات قفز الحواجز.
واكد اهمية المشاركة في هذه البطولة الدولية لاكتساب خبرات جديدة عبر التنافس مع افضل الفرسان واظهار ما لديه من امكانات وبذل اقصى جهد لتحقيق الفوز.
وتقدم الخرافي بالشكر والتقدير لشركتي (امريكانا) و(زين) على دعمهما ورعايتهما له خلال هذا الموسم الذي قدم خلاله عددا من الانجازات لرياضة قفز الحواجز متمنيا تحقيق المزيد من الانجازات للشركات والجهات الراعية.
وكانت البطولة اانطلقت اليوم الخميس وتستمر يومين على مضمار نادي السباق والفروسية في دولة قطر بمشاركة دول خليجية وعربية واوروبية حيث تقسمت البطولة الى اربع فئات الاولى على ارتفاع حواجز 120 سم والثانية على ارتفاع حواجز 135 سم والثالثة على ارتفاع حواجز 145 سم والرابعة على ارتفاع 150 سم.
وشارك من دولة الكويت تسعة فرسان تحت اسم وعلم الاتحاد الدولي للفروسية وهم غازي الجريوي وعلي الخرافي وخالد الخبيزي ونورا القعود وشاكر الكاظمي وفهد الشرهان وآلاء السلطان وراكان الحساوي.