تقدم النائب محمد الحويلة باقتراح يقضي بعمل مدخل ومخرج لأسواق القرين من آخر أسواق القرين مواز لإدارة مرور مبارك الكبير إلى طريق الملك فهد بن عبدالعزيز.
وذلك لتسهيل حركة المرور وتخفيف الازدحام بالمنطقة.
وقال الحويلة: «تعاني منطقة أسواق القرين من اختناق مروري بدءا من إشارة الجسر حتى الدوار ولتفادي هذا الزحام وتسهيلا لحركة المرور يجب عمل مدخل ومخرج لأسواق القرين للتخفيف من المعاناة اليومية التي يعانيها المواطنون من هذا الازدحام.
  كذلك تعاني منطقة المهبولة من ازدحام مروري شديد حيث تعد المهبولة من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية ونظرا لما يسببه الازدحام المروري من مشاكل متعددة للمواطنين وكذلك للموظفين لدى قطاعات الدولة المختلفة.
وكذلك الطلاب من التأخير عن مدارسهم وغيرها من المشاكل، ولذا وعملا على سهولة وانسيابية الحركة المرورية للمداخل والمخارج في منطقة المهبولة.
 وكذلك منطقة أسواق القرين».
واقترح «عمل مدخل ومخرج لأسواق القرين من آخر أسواق القرين مواز لإدارة مرور مبارك الكبير إلى طريق الملك فهد بن عبدالعزيز لتسهيل حركة المرور وتخفيف الازدحام بالمنطقة. وإنشاء مدخل ومخرج لمنطقة المهبولة من طريق الفحيحيل السريع لتمكين سكان المنطقة من الدخول والخروج بسهولة وحل مشكلة الازدحام الذي يعاني منه أهالي المنطقة.