ضمن سعيها نحو تقديم أفضل وأحدث الخدمات لركابها الكرام، أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية بالتعاون مع بنك الكويت الوطني خدمة “الروبوت الآلي” ( اسألني ) ( ask me) وذلك في مبنى الركاب رقم 4 ، حيث تقوم هذه الخدمة بالرد على استفسارات الركاب وعن خدمات الخطوط الجوية الكويتية بالاضافة إلى أن هذا الجهاز أو ( الروبوت) يعتبر بمثابة خدمة استعلامات متجولة خاصة بالخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية الكويتية لتساعد الركاب الكرام على الاجابة عن استفساراتهم في حال احتاجوا للمساعدة.
 
و قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم: إن إطلاق خدمة جديدة في مبنى الركاب رقم 4 وهي خدمة (اسألني) أو (ask me) من خلال الروبوت الآلي.
 
ستقدم لركابنا الكرام حلول وخيارات كثيرة وذلك عبر الرد على استفساراتهم واسألتهم في حال تطلب الامر لذلك، كما أن تلك الخدمة تؤكد يوماً بعد يوم تطور وتحسن خدمات الطائر الازرق لما فيها خدمة للوطن وعملاء الشركة الأعزاء الذين وثقوا بالسفر على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية».
 
وأشار الجاسم إلى أن هذه الخدمة أتت ضمن سعي الشركة الحثيث والمستمر نحو توفير أفضل الخدمات بالاضافة الى مواكبة التكنولوجيا الحديثة ومواكبة أحدث ما تقدمه تكنولوحيا قطاع الطيران بالنسبة للخدمات والمنتجات التي تجعل من تجربة السفر على الخطوط الجوية الكويتية مريحة ولا تنسى، لاسيما وأن هذا النوع من الخدمة سيوفر الجهد والوقت على ركاب الخطوط الجوية الكويتية.